رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تشكيل غزل المحلة أمام المقاولون العرب

فريق غزل المحلة
فريق غزل المحلة
Advertisements

استقر خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة علي التشكيل الاساسي الذي سيخوض به مباراة الفريق المحلاوي امام المقاولون العرب والمقرر لها السابعة من مساء اليوم باستاد المحلة. 

وقرر عيد الدفع بمحمود رضا، محمد فتح الله، هشام عادل بلحة، فتحي مبروك، يحيي حامد، احمد الشيخ، بسام ماهر، احمد عيد، احمد الندري، عبده يحيي، عبدالرحمن عاطف 

وعلى دكة الاحتياطي محمد البشبيشي، محمود علاء، اشرف سيد، خالد الاخميمي، محمد حموشى، معتز كاجو محمد غلوش، بدر موسي، محمد عبدالقادر.

المحلة يرهن رفع خصومات اللاعبين بتحقيق نتيجة إيجابية أمام المقاولون 

قرر مجلس ادارة نادي غزل المحلة برئاسة المهندس علي العباسي رهن رفع الخصومات الخاصة باللاعبين بتحقيق نتيجة ايجابية في مباراة اليوم امام المقاولون العرب والمقرر لها السابعة من مساء اليوم بإستاد غزل المحلة.

وجاء قرار مجلس ادارة غزل المحلة برهن رفع الخصومات الخاصة باللاعبين بتحقيق نتيجة ايجابية في مباراة اليوم بسبب رغبة المجلس في تحفيز اللاعبين لحصد الثلاث نقاط في مباراة اليوم وذلك بالشكل الذي يضمن للفريق تحقيق مكز متقدم في جدول الدوري.

يذكر ان مجلس ادارة غزل المحلة قد قرر في وقت سابق خصم 10 الاف جنيه من كل لاعب بالفريق بعد الخسارة من الانتاج الحربي بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي اقيمت مطلع الاسبوع الماضي بإستاد غزل المحلة قبل ان يعود الفريق ويتعادل مع البنك الاهلي بهدف لكل فريق ليضمن الفريق البقاء في الدوري الممتاز بشكل رسمي.

غزل المحلة يبدأ إجراءات شراء بدر موسى من الإنتاج الحربي 

بدأ مجلس ادارة نادي غزل المحلة برئاسة المهندس علي العباسي اجراءات شراء بدر موسي لاعب الانتاج الحربي المعار لفريق غزل المحلة وذلك عقب تألق اللاعب في المباريات الاخيرة للفريق المحلاوي بالدوري الممتاز.

وبدأ مجلس ادارة غزل المحلة في مفاوضات مع مسئولي الانتاج الحربي من ناحية ومع نبيل ابوزيد وكيل اللاعب من ناحية اخري وذلك من اجل شراء اللاعب بصفة نهائية لدعم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وابدي اللاعب الفلسطيني الجنسية رغبته في الاستمرار في صفوف الفريق المحلاوي خاصة بعد تألق اللاعب بين صفوف الفريق علي مدار الفترة الاخيرة في صفوف الفريق المحلاوي خلال المباريات الاخيرة في الدوري الممتاز.

البشبيشي يعود لحراسة مرمي غزل المحلة في مباراة المقاولون العرب 

كشف مصدر داخل الجهاز الفني لغزل المحلة عن اقتراب محمد البشبيشي حارس مرمي غزل المحلة من حراسة عرين الفريق المحلاوي في مباراة المقاولون العرب المقبلة والمقرر لها السابعة من مساء اليوم بإستاد غزل المحلة.

ويأتي قرار الجهاز الفني للمحلة بدخول البشبيشي للقائمة الرئيسية للفريق من اجل الحكم علي مستوي الحارس بشكل كامل من ناحية وغياب عمرو شعبان حارس مرمي المحلة عن المباراة المقبلة بعد حصوله علي الانذار الثالث خلال مباراة الامس امام البنك الاهلي.

يذكر ان البشبيشي قد غاب عن القائمة الاساسية للفريق المحلاوي منذ مباراة الاهلي في الاسبوع الثاني من بطولة الدوري الممتاز والتي شهدت هزيمة الفريق المحلاوي بثلاثة اهداف مقابل لاشئ في المباراة التي اقيمت بإستاد السلام والاهلي في نهاية شهر نوفمبر الماضي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية