رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

البشبيشي يعود لحراسة مرمي غزل المحلة في مباراة المقاولون العرب

محمد البشبيشي حارس
محمد البشبيشي حارس المحلة
Advertisements

كشف مصدر داخل الجهاز الفني لغزل المحلة عن اقتراب محمد البشبيشي حارس مرمي غزل المحلة من حراسة عرين الفريق المحلاوي في مباراة المقاولون العرب المقبلة والمقرر لها السابعة من مساء الأربعاء المقبل بإستاد غزل المحلة.

ويأتي قرار الجهاز الفني للمحلة بدخول البشبيشي للقائمة الرئيسية للفريق من أجل الحكم علي مستوى الحارس بشكل كامل من ناحية وغياب عمرو شعبان حارس مرمي المحلة عن المباراة المقبلة بعد حصوله على الإنذار الثالث خلال مباراة الأمس أمام البنك الأهلي.

يذكر أن البشبيشي قد غاب عن القائمة الأساسية للفريق المحلاوي منذ مباراة الاهلي في الاسبوع الثاني من بطولة الدوري الممتاز والتي شهدت هزيمة الفريق المحلاوي بثلاثة اهداف مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت بإستاد السلام والأهلي في نهاية شهر نوفمبر الماضي.

خالد عيد يقرر الرحيل عن غزل المحلة عقب نهاية الموسم 

قرر خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة الاكتفاء بالمدة التي قضاها بين جدران نادي غزل المحلة وعدم تجديد تعاقده مع الفريق والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وصرح خالد عيد لعدد من المقربين بقراره النهائي بالرحيل عن صفوف نادي غزل المحلة عقب نهاية الموسم الحالي والذي ينتهي في التاسعة من مساء الجمعة بمباراة غزل المحلة وبيراميدز المقرر اقامتها في التاسعة من مساء الجمعة بإستاد الدفاع الجوي.

وحسب مصادر مقربة من المدير الفني للمحلة فإن خالد عيد يمتلك عدد من العروض من اندية الدوري الممتاز وعدد من العروض من دوريات عربية بعدما قدم موسم استثنائي مع غزل المحلة وساهم في صعود الفريق للدوري الممتاز بالاضافة للمساهمة في بقاء الفريق في دوري الاضواء والشهرة.

هجوم الجماهير سبب رحيل خالد عيد عن الفريق 

وكشف مصدر مقرب من خالد عيد المدير الفني للمحلة علي ان السبب الرئيسي وراء رحيل خالد عيد عن المحلة هو هجوم عدد من الجماهير علي المدير الفني للفريق خلال الفترة الاخيرة وهو مارفضه خالد عيد خاصة في ظل رؤية المدير الفني ان ماحدث من هجوم هو امر ممنهج من عدد من الجماهير التي تريد هدم استقرار الفريق من خلال الهجوم بشكل ممنهج علي اللاعبين والجهاز الفني.

 

خالد عيد باكيا: أشكر كل من هاجمني والمحلة سيظل دائما بين الكبار 

دخل خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة في نوبة بكاء شديدة عقب اطلاق محمد معروف حكم مباراة المحلة والبنك الأهلي صافرته معلنا تعادل المحلة مع البنك الاهلي واعلان بقاء الفريق المحلاوي في الدوري الممتاز.

ووجه خالد عيد الشكر لكل جماهير المحلة التي ساندت الفريق علي مدار الفترة الماضية مؤكدا ان جمهور المحلة هو السند الرئيسي للفريق طوال مشوار الدوري.

كما وجه الشكر لكل من هاجم الفريق علي مدار الفترة الماضية مشيرا الي انه قام بالوفاء بالعهد ببقاء المحلة في الدوري الممتاز 

فرحة لاعبي المحلة وجهازهم الفني بالبقاء بالممتاز 

دخل لاعبو المحلة وجهازهم الفني في فرحة عارمة عقب التعادل مع البنك الاهلي بهدف لكلفريق في المباراة التي اقيمت مساء الامس باستاد بتروسبورت.

وقام لاعبو المحلة وجهازهم الفني بالسجود لله عقب اطلاق محمد معروف حكم المباراة صافرته معلنا نهاية المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق ليضمن الفريق المحلاوي البقاء في الدوري الممتاز.

وقام لاعبو المحلة بحمل خالد عيد المدير الفني للفريق وذلك عقب ضمان الفريق البقاء في الدوري الممتاز بوصوله للنقطة 35 في جدول الدوري الممتاز. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية