رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المقاولون ضيفا على غزل المحلة في الدوري الممتاز

المقاولون وغزل المحلة
المقاولون وغزل المحلة
Advertisements

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، بقيادة عماد النحاس المدير الفني، ضيفا الليلة أمام غزل المحلة، في الجولة الـ 33 لمسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة غزل المحلة والمقاولون

وتنطلق مباراة المقاولون وغزل المحلة، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء، بإستاد غزل المحلة ضمن الجولة قبل الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.

آخر ظهور للفريقين بالدوري 

وتعادل غزل المحلة بنتيجة 1-1 مع البنك الأهلي، فيما فاز المقاولون علي مصر المقاصة، بنتيجة 3-2  في الجولة الأخيرة للفريقين في مسابقة الدوري الممتاز.

نتيجة الدور الأول 

وحقق غزل المحلة الفوز علي المقاولون بهدف نظيف عن طريق أحمد الشيخ في الدور الأول والتي جمعتهما بإستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن الجولة الـ 16 للمسابقة.

المقاولون وغزل المحلة

قائمة المحلة أمام المقاولون 

 

وأعلن خالد عيد قائمة غزل المحلة لمواجهة المقاولون والتي تضم كلا من  محمود رضا، محمد البشبيشي، محمد فتح الله، محمود علاء، هشام بلحة، أشرف سيد، فتحي مبروك، خالد الأخميمي، يحيى حامد، أحمد الشيخ، حموشة، بسام ماهر، معتز محب، أحمد عادل، أحمد عيد، غلوش، بدر موسى، عبد الرحمن عاطف، محمد عبد القادر، أحمد النادري، حسام حسن، عبده يحيى.

بينما استبعد الجهاز الفني لغزل المحلة كل من عمرو شعبان، إسلام فؤاد بسبب الايقاف، وهاني عادل وأحمد حسن ومحمود صلاح وخالد كساب للإصابة.

 

ترتيب غزل المحلة والمقاولون في الدوري 

ويحتل غزل المحلة المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 35 نقطة، بينما يتواجد المقاولون في المركز العاشر برصيد 38 نقطة.

خالد عيد يقرر الرحيل عن غزل المحلة 


قرر خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة الاكتفاء بالمدة التي قضاها بين جدران نادي غزل المحلة وعدم تجديد تعاقده مع الفريق والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وصرح خالد عيد لعدد من المقربين بقراره النهائي بالرحيل عن صفوف نادي غزل المحلة عقب نهاية الموسم الحالي والذي ينتهي  بمباراة غزل المحلة وبيراميدز  بإستاد الدفاع الجوي.

وحسب مصادر مقربة من المدير الفني للمحلة فإن خالد عيد يمتلك عدد من العروض من اندية الدوري الممتاز وعدد من العروض من دوريات عربية بعدما قدم موسم استثنائي مع غزل المحلة وساهم في صعود الفريق للدوري الممتاز بالاضافة للمساهمة في بقاء الفريق في دوري الاضواء والشهرة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية