رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد محمود عبد العزيز يفاجأ جمهوره بخطوبته | فيديو

خطوبة محمد محمود
خطوبة محمد محمود عبد العزيز
Advertisements

فاجأ الفنان الفنان محمد محمود عبد العزيز، جمهوره ومتابعيه بالإعلان عن خطبته، وبدأ إعلانه عن خطوبته بحسابه على إنستجرام بجملة قال فيها "قالت نعم.. She said yessss"، معبرًا عن سعادته بقبول الفتاة، من خارج الوسط الفني، لخطوبته وشارك محمد محمود عبد العزيز جمهوره بفيديو من حفل خطوبته وعيد ميلاده في آن واحد، عبر حسابه على إنستجرام.
وكتب محمد محمود عبد العزيز على إنستجرام "خطيبتى عملتلى مفاجأه عشان عيد ميلادى وبرغم اننا متفقين من اول يوم اننا مش هانفاحئ بعض بأى حاجه بس هى كانت عايزه تفرحنى بأى طريقه وجمعتلى اصحابى وحبايبى اللى بجد عايز اشكرهم جدا واحد واحد وواحده واحده بجد مش عارف اقولكم ولا اشرحلكم وجودكم فرحنى ازاى ووالله ما كنت عايزكم تروحوا".

خطوبة محمد محمود عبد العزيز

وقال: “المهم بقا إن انا من يومين حسيت احساس أقرب إلى اليقين انها بتحضر لحاجة وقررت جوايا ان لو طلع احساسى صح انا كمان لازم افاجئها وفى نفس اليوم.. وده كان ردى على مفاجئتها”.


واختتم حديثه قائلًا: (اسألكم الفاتحه والدعاء لابويا ولكل من رحلوا عنا).

وعلقت الفنانة التونسية درة: "جعلني أبتسم وأبكي والله مبروك".
وقالت هايدي كرم: "ألف مبرووووك".
وعلق رامي رضوان قائلًا: "ربنا يسعدكم ويهنيكم حبايبي كل سنة وانت طيب يا زيزووو".

بداية محمد عبد العزيز

يذكر أن محمد محمود عبد العزيز نشأ في عائلة فنية، فوالده النجم الراحل محمود عبد العزيز وشقيقه الأصغر الفنان كريم محمود عبد العزيز تخرج من الأكاديمية البحرية بالإسكندرية قسم تسويق بتقدير عام جيد جدًا.

عمل محمد عبد العزيز في مجال الدعاية فأسس شركة "On time" للدعاية والإعلان، وقام بإنتاج عدد كبير من الحفلات الضخمة داخل مصر وخارجها للعديد من نجوم الغناء العربي وشارك في تقديم بعض الأصوات الشابة الذين أصبحوا من نجوم الصف الأول في الفترة الحالية.


كما عمل مساعد مخرج في بعض الأعمال السينمائية، منها فيلم ليلة البيبي دول من اخراج عادل أديب ثم اتجه إلى التمثيل وشارك في عدد من الأعمال الفنية ومنها فيلم شباب على الهوا، وفيلم كذلك في الزمالك ومسلسل يحيا العدل ومسلسل القطة العميا.

وحصل محمد عبد العزيز على جائزة استفتاء القراء كأحسن وجه شاب في عام 2010 عن دوره شبللو في مسلسل القطة العميا، وقرر الاتجاه إلى الأنتاج وأسس شركة كوور للإنتاج الفني وانضم مع المنتج ريمون مقار صاحب شركة سوتش لتكوين مجموعة فنون مصر للإنتاج والتوزيع والتي بدأت أولى أعمالها في رمضان 2012 بإنتاج مسلسل مسلسل باب الخلق للنجم محمود عبد العزيز وقد تم تكريمه في أكثر من احتفال كأحسن انتاج درامي لعام 2012.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية