رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الشريف: يتابع أعمال توسعة وفتح حارة بطيئة جديدة بشارع مصطفى كامل بالمنتزة

محافظ الإسكندرية: استكمال أعمال التطوير بطريق المنتزه بتكلفة٦٠ مليون جنيه

اللواء محمد الشريف
اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية
Advertisements

تابع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، مساء اليوم الثلاثاء، أعمال التوسعة وفتح حارة بطيئة جديدة بشارع مصطفى كامل بنطاق حي المنتزة أول وربطها بشارع السلام المؤدي إلى منطقة الفلكي وقرى عزبة محسن،  وذلك في إطار تنفيذ مشروع تطوير ورفع كفاءة قطاعات من طريق مصطفى كامل. 

 

وقال الشريف، إن المحافظة بصدد استكمال التطوير الكامل لطريق مصطفي كامل الرئيسي وفتح جميع المحاور عليه والتي تصل تكلفتها إلي ٦٠ مليون جنيه، موضحًا أنه سيتم رصف الشارع بالكامل مع خدمته بالصرف الصحي، بالإضافة إلى رفع جميع الإشغالات والتعديات بالشارع أول بأول. 

 

الإزالة الفورية لكشك لبيع الكلاب بجوار أحد المساجد

وأشار إلى أنه تم بدء تنفيذ المرحلة الأولى من أعمال رفع كفاءة وتطوير قطاعات من شارع مصطفي كامل الرئيسي منذ ٥ شهور، والتي شملت أعمال الرصف والصرف الصحي، وتم الانتهاء منها جميعا في الوقت المحدد.

 

وكلف المحافظ رئيس حي المنتزه أول بإزالة جميع الإشغالات والتعديات على طول طريق مصطفي كامل، والمتابعة المستمرة لمنع تواجد أي إشغالات بالطريق، مشددا على الإزالة الفورية لأي أعمال مخالفة وسرعة الانتهاء من أعمال التطوير التي تتم بالطريق.

كما وجه المحافظ فورًا بإزالة الأكشاك غير المرخصة ومن بينها كشك لبيع الكلاب بجوار مسجد.

جاء ذلك بحضور المهندسة جيهان مسعود رئيس حي المنتزه أول، والمهندسة أمل محمود مدير مديرية الطرق والنقل بالإسكندرية، والدكتورة مرفت أحمد رئيس وحدة تطوير العشوائيات بالمحافظة، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن الدائرة.

 

محافظ الإسكندرية في جولة مفاجئة لمتابعة الالتزام بشارع المعهد الديني و٤٥ بنطاق المنتزه


وفى سياق متصل، أجرى اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، مساء اليوم الثلاثاء، جولة مفاجئة لمتابعة مدى الالتزام بشارع المعهد الديني وشارع ٤٥ بنطاق أحياء المنتزة أول وثان.

جاء ذلك بعد إزالة جميع الإشغالات والتعديات من تلك الشوارع في إطار سلسلة الحملات المكبرة التي تنفذها المحافظة للقضاء على الأسواق العشوائية استجابة لشكاوى المواطنين.

وأكد المحافظ أن هناك متابعة مستمرة ويومية من جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بجميع الشوارع والأسواق العشوائية التي تم إزالتها وذلك لمنع عودة كافة أشكال التعديات والمخالفات بها.

وخلال تفقده بشارع المعهد الديني، كلف المحافظ رئيس حي المنتزة ثان بإزالة جميع التندات المخالفة بشارع المعهد الديني، مشيرًا إلي أنه تم إنذار جميع المحال بالشارع برفع تلك التندات. 


وأضاف أنه تم الوقوف على حالة السوق المقنن بالشارع والتنسيق مع الجهات المعنية في ذلك.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية