رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حكاية متسولة تخدع موظفا وتسرق من منزله 52 ألف جنيه بقنا| فيديو

Advertisements

بث موقع "فيتو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تفاصيل قصة متسولة ساحرة استولت على 52 ألف جنيه من منزل موظف. 

تفاصيل الواقعة
وقال عزت حسين أحمد، موظف بمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، أنه تعرض لواقعة سرقة من إحدى المتسولات التي كانت موجودة أمام منزله. 

وأضاف: "كنت راجع ووجدت السيدة  التي تركتها جالسة أمام المنزل وسألتها عن سبب وجودها أمام منزله وإذا كانت تناولت الطعام من عدمه وعندما وجدت أنها لم تتناول الطعام ما كان مني سوى أن قمت بادخالها المنزل وتركت زوجتي". 

وأكد في تصريحات خاصة لفيتو، أن هذا الأمر حدث معه لأول مرة ولم يكن يتوقع ابدا ان يكون هذا جزاء الخير تجاه تلك السيدة التي استولت على مبالغ مالية ملكي وملك أشخاص آخرين كانت بحوزتي والتي تصل إلى ٥٢ ألف جنيه تقريبا. 

سحر غامض

وأوضح عزت، أنه لم يتناول اي طعام هو أو أسرته إلا أنهم فوجوا بأنهم تقوم بأفعال مريبة رصدتها زوجته من قبل تلك السيدة أثناء الصعود إلى الغرف الموجودة في الدور الثاني. 

وأشار إلى أنه فور ذلك قام هو والأسرة وأهالي القرية بالبحث عن تلك السيدة وبعدها تم البحث في جميع القرى والنجوع المجاورة ولم يجدوا تلك السيدة التي ذكرت لي في حديثها أنها من محافظة سوهاج مركز المراغة. 

كاميرات مراقبة 

وتابع: فور ذلك اكتشف أن بعض الجيران لديهم كاميرات مراقبة التي رصدت لحظات دخول وخروج تلك السيدة وهي مرتدية عباءة سوداء ولكن دون وضوح معالم الوجه بشكل كامل. 

مبادرة ممنوع الدخول

وقام أهالي القرية بتدشين مبادرة تحت عنوان ممنوع دخول المتسولين في محاولة منهم لمنع تكرار مثل هذه الوقائع التي تسببت في كارثة لأسرة من أهالي قرية النواهض التابعة لمركز ابوتشت. 

وكان اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا قد تلقى إخطارا مفاده سرقة مبلغ مالي من المواطن عزت حسين، وتحرر محضر بالواقعة لتتولى النيابة التحقيقات. 

ولا تزال جهود رجال البحث مستمرة لضبط المتهمة واستعادة الأموال المسروقة وردها إلى أسرة النواهض. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية