رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الوادى الجديد: تلقي لقاح كورونا شرط لدخول مقر العمل

جانب من جولة نائب
جانب من جولة نائب محافظ الوادي الجديد
Advertisements

تابعت حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد أعمال الفرق المتنقلة لتطعيم العاملين بالوحدة المحلية لمركز الخارجة والإدارة التعليمية بلقاح فيروس كورونا، يرافقها المهندس مجدي الطماوي رئيس المركز والدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة والدكتور جمال حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

منع الموظف غير المتلقي للقاح كورونا من دخول مقر العمل

 

ووجهت بزيادة أعداد الفرق الطبية المتنقلة بالمصالح الحكومية ذات الكثافة العددية للتيسير على العاملين، وإعداد حصر بأعداد المتلقين المستهدفين وعدم السماح بتواجد الموظف غير المتلقي للقاح بمقر عمله علي أن يحتسب غيابه من رصيد أجازاته حفاظًا على صحة المواطنين. 

 

من ناحية أخرى، وجهت خلال زيارتها لمجمع الإعلام بتكثيف الحملات الإعلامية والتوعية بضرورة تلقي اللقاح للوقاية من الفيروس مع بدء الموجة الرابعة من الإصابات.

فرق متنقلة لتطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا

 

وتواصل القوافل الطبية المتنقلة الخاصة بالتطعيم ضد فيروس كورونا بمحافظة الوادي الجديد أعمالها؛ وذلك لتطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا في ظل توفر جرعات التطعيم بكميات كافية، حيث تسلمت مديرية الصحة بالوادى الجديد نحو 8550 جرعة من لقاح فيروس كورونا لتحصين المواطنين من خلال المراكز الثابتة والقوافل المتنقلة وكذلك المسافرين للخارج.

 

قوافل طبية متنقلة
 

وتنفذ مديرية الصحة بمحافظة الوادى الجديد قوافل التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد بمديريتي الشباب والرياضة، والطرق وسط إقبال كبير من جانب الموظفين لتلقي اللقاح.

وقال الدكتور أحمد محروس، وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد، إن القوافل الطبية المتنقلة مستمرة في الـ5 مراكز الإدارية بالخارجة والداخلة وبلاط وباريس والفرافرة لتطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا، وتم وضع خطة عمل للفرق المتحركة بجميع المراكز لضمان تغطية كافة القرى والمنشآت العامة التي يتردد عليها عدد كبير من المواطنين وكذلك دور العبادة، بجانب المراكز الطبية الثابتة المزودة بكميات من جرعات التطعيم، حيث تنفذ القوافل الطبية اليوم الإثنين بمديرية الشباب والرياضة ومديرية الطرق.

 

تسلم  8550 جرعة لقاح كورونا


وقال المديرية، إنها تسلمت 8550 جرعة من لقاح فيروس كورونا، والتطعيم مجاني لكافة المواطنين، والعمل مستمر للتطعيم بجميع مراكز ومدن المحافظة من خلال الفرق المتحركة وعلى المواطنين الإسراع في التسجيل على الموقع الخاص بوزارة الصحة والسكان للحصول على اللقاح ضد فيروس كورونا المستجد، بجانب توفير اللقاح للراغبين في السفر للخارج.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية