رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يكرم ثالث الجمهورية في الثانوية العامة | صور

طالب الثانوي بالزمالك
طالب الثانوي بالزمالك
Advertisements

استقبل الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أحمد طارق قرقور، الحائز على المركز الثالث على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة، وأحد مشجعي النادي، في حضور الدكتور حسين السمري، عضو اللجنة والمدير التنفيذي للنادي والدكتور حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة النادي.

وأعرب قرقور عن سعادته بدعوته من قبل لجنة إدارة الزمالك للتواجد في مقر النادي اليوم، معربا عن أمنيته بتتويج الفريق بالدوري الممتاز لكرة القدم.

 

 

 

 

 

 

بينما أشاد لبيب، بالطالب أحمد طارق، قائلا: "الطالب المتفوق يعتبر نموذجا يحتذى به ونتمنى التوفيق لأحمد في حياته العملية.. ونادي الزمالك حريص على تكريم الطالب الزملكاوي المتفوق في الثانوية العامة".

كما وجه الدكتور حسين السمري التهنئة لأحمد طارق بمناسبة تفوقه في الثانوية العامة.. مشددا على أنه مثال جيد يحتذى به، موضحا أن الرياضة تساعد في التفوق الدراسي.

وأكد الدكتور حسام المندوه أن أحمد طارق نموذج للطلاب الزملكاوية المتفوقين.. مشيرا إلى أن نادي الزمالك حريص على تكريم المتفوقين من أبنائه.

 

 

 

هل يستمر كارتيرون  في قيادة الزمالك بالموسم المقبل؟

كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق يرغب في الاستمرار على رأس المسئولية الفنية للفريق خلال الموسم المقبل ويرى بأن مشروعه مع الفريق لسنوات قادمة وعدم الاكتفاء بحصد بطولة الدوري في الموسم الجاري.

وأكد  المصدر أن المدير الفني حدد بعض الطلبات للموسم الجديد وقدم تقريره إلى مجلس الإدارة بشأن الصفقات المطلوب التعاقد معها.

بقاء أبو جبل

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على استمرار محمد أبوجبل في حراسة مرمى الفريق  فى مواجهة الإنتاج الحربي المقرر لها الثلاثاء المقبل بإستاد الدفاع الجوي، فى الجولة قبل الأخيرة من مسابقة الدوري.

وقرر المدير الفني بقاء محمد عواد على مقاعد البدلاء وذلك بعدما خرج محمود عبد الرحيم جنش من حسابات المدرب.

وتواجد محمد عواد على مقاعد بدلاء الزمالك أمام سيراميكا، لأول مرة منذ فترة طويلة كان يتم استبعاده خلالها من القائمة في ظل وجود محمد أبو جبل وجنش، وذلك بعدما اعترض الأخير علي الجلوس على مقاعد البدلاء لمحمد أبو جبل الذي يشارك أساسيًا منذ مواجهة وادي دجلة.

وقرر باتريس كارتيرون خروج جنش من حساباته حتى آخر مباراة في الدورى والتي ستقام الجمعة المقبل أمام البنك الأهلي، بعدما اعترض الحارس علي دكة البدلاء وترك معسكر مباراة سيراميكا وغادر دون إذن، كما يدرس المدير الفني مع حسين لبيب رئيس لجنة إدارة الزمالك المؤقتة العقوبة التي سيتم توقيعها على الحارس فى الفترة المقبلة.

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي  والقنوات الناقلة

يواجه الزمالك نظيره الإنتاج الحربي في الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المنتظر أن تذاع مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، على قناة ON TIME SPORT، الناقلة لمباريات الدوري المصري.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية