رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أول تعليق لـ"أحمد كشري" بعد هبوط الإنتاج الحربي من الدوري الممتاز

أحمد كشري المدير
أحمد كشري المدير الفني للإنتاج الحربي
Advertisements

قال الكابتن أحمد كشري المدير الفني لنادي الإنتاج الحربي: "مباراة الاتحاد السكندري كانت في إيدينا حتى الدقيقة 84، وكنا قادرين على تحقيق الفوز لضمان فرصة البقاء بالدوري ولكن الإجهاد كان سببًا في تراجع المستوى".

صعوبة وضع الإنتاج الحربي

وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق "أون تايم سبورت2": "الإنتاج الحربي في الدور الأول كان لا يمتلك إلا 9 نقاط فقط وحاليًا وصلنا إلى 27 نقطة".

تبخر فرصة البقاء بالدوري 

وأكمل: "قدمنا كل ما علينا من أجل ضمان فرصة البقاء في الدوري ولكن الوقت لم يسعفنا لتحقيق ذلك إلى جانب الإمكانيات، والمهمة كانت صعبة بل مستحيلة ولكننا خلينا فيها أمل حتى الرمق الأخير، وأنا مكمل مع الفريق حتى آخر مباراة في الموسم، وأترك قرار الاستمرار لنادي الإنتاج الحربي ويشرفني عدم الرحيل".

 

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي فى فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره الاتحاد السكندري، بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي أقيم على ملعب السلام، ضمن مواجهات الجولة 32 من مسابقة الدوري الممتاز.

أهداف المباراة

تقدم حسن ياسين بالهدف الأول للإنتاج الحربي فى الدقيقة 16، قبل أن يدرك عادل بدر هدف التعادل للاتحاد السكندري فى الدقيقة 87 من عمر اللقاء.


هبوط الإنتاج وأسوان

بهذه النتيجة اقتسم الفريقان نقطتي المباراة، ليرفع الإنتاج الحربي رصيده 27 نقطة، ليتأكد هبوطه لدوري القسم الثاني في الموسم المقبل برفقة أسوان 27 نقطة أيضًا، بصرف النظر عن نتيجة الفريقين في الجولتين الأخيرتين بالمسابقة، حتى لو حققا الفوز فيهما، حيث سيرتفع رصيد كل منهما إلى 33 نقطة، وسيتساويان مع فريق البنك الأهلي صاحب المركز الخامس عشر حاليًا برصيد 33 نقطة، ولكن المواجهات المباشرة مع الفريقين تصب فى مصلحة الأخير، لتبقى المنافسة على بطاقة الهبوط الثالثة منحصرة بين البنك الأهلي ووادي دجلة.

الإنتاج الحربي والزمالك 

وينتظر الانتاج الحربي يوم الثلاثاء المقبل مواجهة من العيار الثقيل مع الزمالك حيث يحتاج الزمالك لنقاط المباراة لإعلان التتويج الرسمي دون النظر لنتيجة مباراة الأهلي التي ستقام في نفس التوقيت بالجولة قبل الأخيرة للمسابقة.

جدول ترتيب الدوري الممتاز

1- الزمالك 76 نقطة

2- الأهلي 72 نقطة

3- بيراميدز 49 نقطة

4- المصري 49 نقطة

5- سموحة 47 نقطة

6- إنبي 43 نقطة

7- الاتحاد 43 نقطة

8- طلائع الجيش 40 نقطة

9- سيراميكا كليوباترا  38 نقطة

10- الجونة  37 نقطة

11- مصر المقاصة 37 نقطة

12- الإسماعيلي 37 نقطة

13- المقاولون 35 نقطة

14- غزل المحلة 34 نقطة

15- البنك الأهلي 32 نقطة

16 - وادي دجلة 28 نقطة

17- أسوان 27 نقطة

18- الإنتاج الحربي 26 نقطة

ويسعى فريق الزمالك بقيادة  كارتيرون للفوز في مباراته المقبلة أمام الإنتاج الحربي يوم الثلاثاء ليتوج رسميًا باللقب الـ13 في تاريخه.


فوز الزمالك سيجعل الفريق بطلًا للدوري برصيد 79 نقطة حتى لو خسر مباراته الأخيرة أمام البنك الأهلي.

وفي حالة خسارة الأبيض أمام الإنتاج الحربي سيتأجل التتويج بالدوري لمواجهة الفريق أمام البنك الأهلي، ويتبقى للفريق الأبيض تحقيق الانتصار لحسم اللقب حتى لو فاز الأهلي في مباراتيه أمام الجونة وأسوان.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية