رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سموحة يفوز على الجونة 1/3 ويرتقي للمركز الثالث في الدوري الممتاز

سموحة
سموحة
Advertisements

فاز فريق سموحة على نظيره الجونة بنتيجة 3/1، مساء اليوم السبت، في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الممتاز.

أهداف المباراة

سجل ثلاثية سموحة كل من محمد نادي ومصطفى فتحي “هدفين”، بينما سجل كريم الطيب هدف الجونة.

حالة طرد

وتعرض أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الجونة للطرد في الشوط الأول من قبل الحكم عبد العزيز السيد.

ترتيب الفريقين

وبهذا الفوز يرفع سموحة رصيده إلى 50 نقطة ويرتقي للمركز الثالث متفوقًا على بيراميدز الرابع والمصري الخامس أصحاب الـ49 نقطة، بينما يتجمد رصيد الجونة عند 37 نقطة في المركز الحادي عشر.

 

تشكيل سموحة

وتكون تشكيل سموحة من: الهاني سليمان في حراسة المرمى ورجب نبيل ومحمود عزت ومحمد عبد المنعم وإسلام جمال في الدفاع ومحمود حليمو ومحمد كنرايا وشريف رضا في الوسط، ومصطفى فتحي وأحمد عبد القادر ومحمد نادي في الهجوم.

وتواجد على دكة البدلاء كل من: عمر صلاح ومحمود البدري وأحمد حمص وعبد الكبير الوادي ورفيق كابو وديريك تساميمبي وأطهر الطاهر ومحمد شكري ومحمد محسن ليلة.

 

تشكيل الجونة

فيما أعلن رضا شحاتة تشكيل فريقه لمواجهة سموحة والمكون من أحمد عادل في حراسة المرمى، محمد عبد الجواد ومحمود الجزار ومحمد نجيب وعمرو سعداوي في الدفاع وناصر ناصر وعربي بدر وعمرو بركات وعموري في الوسط، وإسلام عبد النعيم وكريم الطيب في الهجوم.

 

وتواجد على دكة البدلاء كل من: محمود الغرباوي ومحمود الشبراوي ومحمد رجب وأحمد عامر وجوناثان نجويم ومحمد يكن واسلام ناصر وزياد الجيوشي وعلي زعزع.

 

مشوار سموحة

ويحتل فريق سموحة بقيادة احمد سامي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 50 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز في 12 لقاءات وتعادل في 17 مواجهة وخسر 4 مباريات وسجل لاعبيه 51 هدفًا وتلقت شباكه 40 هدفًا.


مسيرة الجونة

ويحتل الجونة المركز الحادي عشر برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 13 مواجهة وخسر 11 مباراة وسجل لاعبوه 33 هدفًا وتلقت شباكه 38 هدفًا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية