رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بطولة هنيدي وثروت..

CREW UNKNOWN.. حكاية أول مسلسل يكشف كواليس لعبة «ببچي»

CREW UNKNOWN
CREW UNKNOWN
Advertisements

على مدار الساعات القليلة الماضية تصدرت لعبة القتال ببچي موبايل PUBG MOBILE مؤشرات بحث جوجل عربيًا.. كما احتلت صدارة التريند لمختلف منصات السوشيال ميديا ويأتي ذلك عقب أن أطلقت ببچي أول مسلسل رقمي قصير لعشاق الألعاب الإلكترونية.. وكواليسها الخفية في مسلسل معنون بـ CREW UNKNOWN.


مسلسل Crew Unknown

والمسلسل القصير مسيرة Crew Unknown إنتاجه فريق التطوير المسؤول عن تطوير لعبة ببچي موبايل وجعلها أشهر لعبة جوال في العالم، إذا أصبح يستخدمها أكثر من 150 مليون إنسان حول العالم. 

المسلسل من تأليف أوتاكا، مصطفى حسني، أحمد شاكر، وشارك في الكتابة مهند المليجي، وحسين علي شيكا.

 

ويبث المسلسل المكون من خمسة أجزاء داخل اللعبة عبر قناة PUBG MOBILE MENA على موقع الفيديوهات (يوتيوب)، حيث عُرضت الحلقة الأولى أمس 20 أغسطس.

أبطال المسلسل

وتم تصوير مسلسل Crew Unknown بالكامل في مصر وأخرجه معتز التوني وSantiago Arbelaez وPablo Rivera، ويضم المسلسل ظهورا خاصا للفنان محمد هنيدي، بالإضافة إلى عدد من أبرز الممثلين الكوميديين في مصر والمملكة العربية السعودية، من ضمنهم محمد ثروت، ميرنا جميل، وأوتاكا.

محمد هنيدي

وعلي جانب آخر..  ما زال الفنان محمد هنيدي يحتفل بنجاح أحدث أعماله الفنية وهو فيلم الإنس والنمس الذي استطاع أن يحقق قرابة الـ35 مليون خلال أسبوعي عرض بالسينمات. 

فبعد 3 تجارب لم يكتب لها النجاح المطلوب.. عاد محمد هنيدي من الباب الكبير من جديد، وأعرب "هنيدى" عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها حول فيلمه الجديد "الإنس والنمس"، مشيرًا في تصريحات خاصة لـ"فيتو" إلى أنه لم يتوقع أن يكون للعمل صدى كبير منذ أن يتم عرضه، وأنه تلقى العديد من ردود الأفعال حول قصة العمل وأدائه.

عودة للصدارة

وأردف "هنيدي" أنه يعتبر العمل بمنزلة عودة له من جديد فى عالم السينما، بعد غيابه لمدة 4 أعوام، وكان آخر عمل قدمه فيلم «عنترة ابن ابن ابن شداد» مع  باسم سمرة، قائلا: فيلم «الإنس والنمس» كله ضحك، وهذا أكثر ما جذبه كى يوافق على تقديمه للجمهور، أنه وجد عملا مختلفا وبه وجبة دسمة من الكوميديا يقدمها للجمهور، وخاصة بعد الظروف التى يمر بها الجمهور فى فترة أزمة كورونا وما تعلق بها.

وأكد نجم الكوميديا أنه كان يبحث عن سيناريو جيد منذ سنوات كثيرة كى يتعاون مرة أخرى مع المخرج شريف عرفة بعد أول تعاون بينهما فى فيلم "فول الصين العظيم"، مؤكدا أنه على مدار كل هذه السنوات لم يوجد السيناريو الذى يجعلهم يقومون بالتعاون مرة أخرى، قائلا: التعاون مع شريف عرفة يعد علامة فارقة فى حياة كل فنان تعاون معه فى عمل فنى؛ لأنه يستطيع التنوع بين ألوان الدراما كما يشاء؛ لأنها تعد مملكة خاصة به ويتحكم فيها.

وأضاف: فيلم الإنس والنمس كله كوميديا، وتطغى عليه الإيفيهات بشكل كبير، مضيفًا أنه يعشق الكوميديا ولا يريد الخروج منها بأى طريقة، ويتمنى أن تكون أغلب أعماله فى هذا الإطار لأنه يقدم خلاله أفضل ما لديه، وللرجوع لكل الأعمال التي قدمها محمد هنيدى نجد أن الكوميديا لها جانب كبير فى حياته.

وكشف عن الصعوبات التي واجهته خلال تصوير "الإنس والنمس" قائلًا: الصعوبات لم يكن مبالغا فيها، أو كثيرة كما اعتاد الجمهور أن يسمع أو يشاهد كواليس، فكان الاعتماد الأكثر على أعمال الجرافيك وغيرها خلال أحداث العمل، ولكن الكوميديا فى حد ذاتها تعتبر من أصعب أنواع الفن، لأنه من الصعب أن تجعل الجمهور يضحك على إيفيه أو موقف أو مشهد فى عمل فنى.

"مبهرة فى أدائها، ملتزمة فى مواعيدها".. بهذه العبارات وصف الفنان محمد هنيدى النجمة منة شلبى فى أول تعاون بينهما، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن يكون هناك تكرار للتجربة مرة أخرى، وأنها تضيف روحًا للعمل مختلفة تمامًا عن الجميع، وأنها أحد الأضلع الأساسية للعمل، وكذلك الجوهرة الثمينة كما وصفتها الفنانة عارفة عبد الرسول فى أول تعاون بينهما، حيث إنها جادة فى عملها، وفنانة كوميدية من الدرجة الأولى دائما ما تضع إيفيهات تجعل العمل أكثر مرحًا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية