رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصطفى حسني يشارك في ورشة كتابة مسلسل "كرو أنون"

الفنان الشاب مصطفى
الفنان الشاب مصطفى حسني
Advertisements

شارك الفنان الشاب مصطفى حسني في تأليف المسلسل الكوميدي "كرو أنون"، بمشاركة أحمد شاكر، أوتاكا،  كما شارك في الكتابة  كل من مهند المليجي، وحسين علي شيكا.

 

مسلسل كرو أنون 

المسلسل يعرض حاليا على قناة PUBG MOBILE MENA على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" ومن بطولة الفنان محمد ثروت. 

 

مسلسل كرو أنون يشهد ظهور النجم محمد هنيدي كضيف شرف، بالإضافة إلى عدد من الممثلين الكوميديين من مصر والسعودية، من ضمنهم محمد ثروت، ميرنا جميل، وأوتاكا، من إخراج معتز التوني.

 

المسلسل مكون من خمسة أجزاء يدور داخل اللعبة الشهيرة "ببجي"، وانطلق عرضه مساء أمس الجمعة 20 أغسطس على يوتيوب.

 

كرو أنون هو أول مسلسل رقمي على الإطلاق يتم إنشاؤه لمحبي الألعاب الإلكترونية في الشرق الأوسط، وقد تم تصويره كجزء من موسم الصيف للفعاليات الترفيهية وأنشطة لعبة ببجي موبايل.

 

مسلسل موسى 

وكان الفنان الشاب مصطفي حسني قد شارك  في شهر سباق دراما الماضي، من خلال مسلسل موسى للنجم محمد رمضان، حيث جسد شخصية "الشرقاوي"، ولاقى المسلسل ردود فعل مختلفة.

قصة مسلسل موسى 

تدور أحداث مسلسل موسى في بداية أربعينيات القرن الماضي، خلال فترة احتلال الإنجليز لمصر، ومحاولتهم صد هجوم القوات الألمانية عن حدود مصر الشرقية، من خلال جمع الإنجليز للشباب المصريين لتجنيدهم في هذه الحرب.

ويصدر الحاكم في هذا العصر الذي يعود لزمن أربعينيات القرن الماضي حكم بإعدامه، ولكنه يستطيع الهرب بعد أن يعتدي على عسكري إنجليزي، ويصدر قرار آخر بإعدام كل من يتستر عليه.

فريق مسلسل موسى

ومسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي، بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، منذر رياحنة، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين.

محمد رمضان 

وكان الفنان محمد رمضان تحدث عن مسلسل موسى في إحدى اللقاءات التلفزيونية، قائلا: "المسلسل يحكى دور الصعيد في مواجهة الاحتلال الإنجليزي، ولاحظت أن محدش اتكلم عن دورهم قبل كده، ومن هذا المنطلق أخذت المبادرة وكان العمل فكرتي".

وأكد أن قتل الحصان في ملسلسل موسى مشهد تمثيلي وليس حقيقيا،  مضيفًا: "التمساح حقيقي ومش متخدر وديله لسعني".

وتابع: "المسلسل ده مفيهوش سجن.. وثقة في الله نجاح واعر".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية