رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف علي ميزانية مسلسل السيدة زينب.. لا تتوقعها

أبطال مسلسل السيدة
أبطال مسلسل "السيدة زينب"
Advertisements

علمت "فيتو" أن الميزانية التي رصدتها الشركة المنتجة لمسلسل “السيدة زينب” تعدت 30 مليونًا نظرًا لبناء عدد من الديكورات، واستئجار بعض المعدات التي سيتم استخدامها في تصوير أحداث العمل.
 


وعاد أبطال مسلسل "السيدة زينب" لاستئناف تصوير المشاهد الداخلية والخارجية للعمل بعد فترة توقف قصيرة بسبب ارتفاع درجات الحرارة، خاصة أن هناك عددًا كبيرًا من المشاهد يتم تصويره بالشوارع.

وصور المخرج محمد النقلي مشاهد العمل خلال الفترة الماضية في ديكورات مختلفة بين فيلا بمنطقة شبرامنت، وفي ديكور الحارة بمدينة الإنتاج الإعلامي، كما يواصل السيناريست أحمد صبحي كتابة حلقات المسلسل، حيث تدور أحداثه فى 60 حلقة، ومن المقرر عرضه في الموسم الشتوي المقبل على عدد من القنوات الفضائية داخل وخارج مصر.

 

أبطال مسلسل “السيدة زينب”

ومسلسل "السيدة زينب"، بطولة: محمود عبدالمغنى، سوسن بدر، ليلى عزالعرب، حسام داغر، والراقصة دينا، وعدد كبير من النجوم الشباب، والعمل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي، وتدور أحداث المسلسل حول منطقة عن السيدة زينب، وحي زقاق المدق، ويتناول أبطال العمل قصصًا في تلك المنطقة في إطار درامي اجتماعي مشوق. 

من جانب آخر نشرت الفنانة الاستعراضية دينا صورا جديدة لها عبر حسابها على موقع الصور إنستجرام ظهرت خلالها وهي ترتدي الحجاب.

وشوقت دينا جمهورها لعمل جديد وعلقت على الصور قائلة: "قريبا".

وكانت الفنانة الاستعراضية دينا تصدرت في وقت سابق مؤشرات بحث جوجل عربيًا، واحتلت صدارة تريندات السوشيال ميديا وبالأخص موقع التدوينات "تويتر"، وذلك بعد إثارتها الكثير من الجدل والتساؤلات أثناء ظهورها في حفل افتتاح مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة لدورته الخامسة، بإطلالة جديدة ظهرت فيها بوضوح وقد أجرت جراحة تجميل في أنفها.
 

ونشرت دينا، على حسابها الخاص بـ"إنستجرام" مجموعة من الصور لها ظهر فيها اختلاف واضح بالأنف واستخدام بعضًا من الخدع التجميلية للوجه.
 

تصريحات صادمة

 

وبجانب إطلالة دينا.. كانت لها بعض التصريحات الصادمة التي جعلتها في صدارة التريند.. حيث كشفت عن رأيها قي قضية العنف ضد المرأة والاغتصاب الزوجي، باعتبارهما من أهم القضايا المجتمعية الأكثر تداولا عقب تناولها بمسلسلات رمضان 2021.

وقالت دينا في هذا الشأن: "الاغتصاب الزوجي ليس من الدين لأن الزواج أساسه الألفة والشرع لم يقل ذلك، ولو هانتكلم من ناحية الدين، لا يوجد ما يسمى اغتصاب زوجي وفي هذه الحالة هناك ما يسمى الرضا لأنها زوجته وقاعدين مع بعض في البيت، يجب أن يكون هناك ألفة بينهما ومحبة واحترام"، مضيفة: "أنا ضد خروج أي امرأة عبر السوشيال ميديا للحديث عن أسرار علاقتها الزوجية والحديث عن مثل هذه المشاكل على الملأ".

وتابعت: "المنطق بيقول لو الست عندها مشاكل في علاقتها الزوجية الخاصة، تروح تتكلم مع أهلها أو مع أسرته، لكن لا تكشف أسرار بيتها وحياتها في فيديوهات أمام الجميع"، لافتة إلى أن الحديث في الاغتصاب الزوجي ومثل هذه المشاكل الخاصة يضعف قضايا المرأة ويوجهها نحو طريق آخر، قائلة: "اللي جوة أوضة النوم عيب أوي نخرجه برة، دي أخلاق؟! اللي بيحصل بين الزوج وزوجته لا يصح أن يكون حديث الناس على السوشيال ميديا".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية