رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصطفى حسني: سعيد بأول مشاركة في دراما رمضان بمسلسل موسى

الفنان الشاب مصطفى
الفنان الشاب مصطفى حسني
Advertisements
عبر الفنان الشاب مصطفى حسني عن سعادته بالمشاركة في مسلسل موسى للنجم محمد رمضان، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان 2021 على قناة DMC، موضحا أنها تعد التجربة الدرامية الرمضانية الأولى في مسيرته.


وأضاف مصطفى حسني في تصريح خاص لـ "فيتو" أن نجاحه في شخصية "الشرقاوي" والتي يجسدها في مسلسل موسى تعد بمثابة انطلاقة مهمة له في عالم الدراما، موجها الشكر للمخرج محمد سلامة على ترشيحه لتأدية الدور. 




مسلسل موسى

وتشهد أحداث مسلسل موسي الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان تطورات كثيرة حيث يبدأ موسى في محاربة كل اعدائه داخل القرية التي يعيش فيها في الصعيد.

ويصدر الحاكم في هذا العصر الذي يعود لزمن أربعينيات القرن الماضي حكم بإعدامه، ولكنه يستطيع الهرب بعد أن يعتدي على عسكري إنجليزي، ويصدر قرار آخر بإعدام كل من يتستر عليه.


برومو مسلسل موسى

وطرح المنتج تامر مرسي مؤخرا برومو مسلسل "موسى" بطولة الفنان محمد رمضان، والذي يشارك في سباق دراما رمضان 2021.



وظهر خلال البرومو عدد من أبطال العمل على رأسهم سمية الخشاب وسيد رجب ورياض الخولي وهبة مجدي وصبري فواز وغيرهم.

محمد رمضان وسمية الخشاب

ونشر الفنان محمد رمضان صورة له من كواليس تصوير مسلسل "موسى" والذي يشارك في سباق دراما رمضان 2021.

وظهر محمد رمضان خلال الصورة برفقة الفنانة سمية الخشاب وعلق عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: "موسى الصعيدي وحلاوتهم فاتنة القاهرة سنة١٩٤٠.. العشق في زمن الكوليرا".

فريق مسلسل موسى

ومسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي، بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، منذر رياحنة، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية