رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تاكيس جونياس يعلن تشكيل بيراميدز لمواجهة أسوان في الدوري

بيراميدز
بيراميدز
Advertisements

أعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيله لمواجهة أسوان في إطار مباريات الجولة ٣٢ من الدوري الممتاز على استاد الدفاع الجوي.

تشكيل بيراميدز 

وجاء التشكيل المختار على النحو التالي:

حراسة المرمى: مهدي سليمان.

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد توفيق.

خط الوسط: إيريك تراوري - إسلام عيسى - نبيل دونجا - عبد الله السعيد - محمود صابر.

خط الهجوم: إبراهيم عادل.

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

عبد الرحمن أيمن - عمر جابر - عبد الله بكري - جون أنطوي - طارق طه - إبراهيم حسن - محمود حمادة - أحمد فتحي - دودو الجباس

ترتيب  بيراميدز بالدوري

ويحتل بيراميدز المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 46 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 10 لقاءات وتعادل في 16 مواجهة وخسر 5 مباريات وسجل لاعبيه 44 هدفًا وتلقت شباكه 37 هدفًا 

ترتيب أسوان بالدوري

يحتل أسوان المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 16 مباراة وسجل لاعبيه 27 هدفًا وتلقت شباكه 54 هدفًا.

آخر ظهور للفريقين

يدخل بيراميدز اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الجونة بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما خسر زهرة الجنوب من المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

 

الأمل

ويبحث فريق أسوان عن طوق النجاة والأمل الأخير له للهروب من دوامة الهبوط عن طريق تحقيق الفوز في مباراة الليلة قبل جولتين من نهاية المسابقة التي تشهد صراع ساخن على النجاة من الهبوط للقسم الثانى.

ويستعد أسوان لخوض ثلاث مواجهات صعبة في ختام مشواره بالموسم الجارى، حيث يلتقى أولًا مع بيراميدز اليوم ثم يواجه سموحة في الجولة 33، ويختتم مشواره بلقاء الأهلي في الجولة 34.

ويحتاج أسوان إلى الفوز في المباريات الثلاثة المقبلة بالدوري ورفع رصيده إلى النقطة 36، مترقبًا موقف البنك الأهلي، حيث يحتاج أسوان إلى خسارة البنك الأهلي مباراتين حتى يضمن أبناء الجنوب بقائهم في الدوري.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية