رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسميا.. المصري يعلن عن المفاوضات مع بيراميدز لخطف العراقي

كريم العراقي
كريم العراقي
Advertisements

أعلن مسئولو النادي المصري تقدم نادي بيراميدز بعرض رسمي لضم كريم العراقي مدافع الفريق البورسعيدي بفترة الانتقالات الصيفية للدخول في منافسة مع الزمالك لضم اللاعب.

بيراميدز يطلب كريم العراقي

وأكد محمد الخولي نائب رئيس مجلس الإدارة تقدم بيراميدز بالفعل بعرض لضم كريم العراقي ليصبح لدي النادي عرضين أحدهما من بيراميدز والآخر من الزمالك مشيرا إلى دراسة العرضين لقبول أحدهما.

ومن المنتظر ان يعقد النادي جلسة مع اللاعب لدراسة العرضين المقدمين ورغبته في قبول أي منهما لاسيما أن عرض بيراميدز يفوق عرض الزمالك ماديا.

مفاوضات الزمالك لضم العراقي

ويسعى نادي الزمالك إلى ضم كريم العراقي لاعب نادي المصري البورسعيدي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم الناحية اليمنى للفريق الأبيض بناء علي طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأبيض بالتعاقد مع  اللاعب لتدعيم الجبهة اليمنى في ظل عدم اقتناعه بالثنائي أحمد عيد وحمزة المثلوثي.

وتدخل صفقة كريم العراقي ضمن انتقال ثنائي الزمالك أحمد عيد ومحمد عبد السلام الي المصري، على أن يكون الأول على سبيل الإعارة والثاني بيع نهائي إلى النادي المصري.

وتلقى ثنائي فريق المصري عمرو موسي وفريد شوقي العديد من العروض المغرية ماديا من بعض أندية الدوري الممتاز  للحصول على خدماتهم بفترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورفض موسى وشوقي تلك العروض رغم أنها تفوق ماديا ما يتقاضاه من المصري الذي يمر بضائقة مالية من أجل الاستمرار بصفوف الفريق البورسعيدي الذي تأكد مشاركته بالبطولة الكونفدرالية للموسم المقبل.

ووجهت الإدارة الشكر للثنائي الوفي لاخلاصهم لناديهم وعدم المقايضة للبقاء بالفريق.

فوز سموحة على المصري

خطف فريق سموحة فوزًا غاليًا من نظيره المصري قبل نهاية اللقاء بدقائق، خلال مباراتهما، بإستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

هدف المباراة
أحرز هدف سموحة والمباراة الوحيد أحمد حمدي عبد القادر في الدقيقة 86 من المباراة.

ترتيب المصري بالدوري

ظل فريق المصري البورسعيدي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 13 لقاء وتعادل في 10 وخسر 8 مباريات وسجل لاعبوه 41 هدفًا وتلقت شباكه 31 هدفًا.

الاستعدادات للاهلي

وأدي فريق المصري المران الأساسي على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب استعدادًا لمباراته بالجولة الثانية والثلاثين من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق الأهلي والمقرر إقامتها في التاسعة مساء بعد غدٍ الجمعة على ستاد الإسكندرية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية