رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إيمى سمير غانم تدعوا لوالديها.. والجمهور يتفاعل معها

إيمى سمير غانم
إيمى سمير غانم
Advertisements

دعت الفنان إيمي سمير غانم لوالديها الفنان سمير غانم، والفنانة دلال عبد العزيز عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".
 

وقالت إيمي سمير غانم في منشورها: «اللهم ارحم والديَّ سمير غانم ودلال عبد العزيز، واغفر لهما وآنس وحشتهما، ووسع قبرهما، اللهم اجعل قبرهما روضة من رياض الجنة، ولا تجعله حفرة من حفر النار».

 

وتابعت قائلة: «اللهم ارحمهما رحمة تسع السماوات والأرض، اللهم اجعل قبرهما في نور دائم لا ينقطع، واجعلهما في جنتك آمنين مطمئنين يا رب العالمين، اللهم افسح لهما في قبرهما مد بصرهما».

 

وأضافت: «اللهم افرش قبرهما من فراش الجنة، اللهم ارحمهما، ولا تطفئ نور قبرهما، اللهم ارحمهما بقدر ما تمنيت لهما البقاء، اللهم أذقهما من النعيم ما وعدت به المؤمنين الصابرين، اللهم ارحمهما واغفر لهما واجعلهما في نعيم دائم غير منقطع، ووسع مدخلهما».

وتفاعل معها عدد كبير من الجمهور داعين لهم بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم أبناءهم الصبر.

وقال آخر: "وجعني. كل حرف كتبتيه يوجع.. احنا فعلًا كلنا زعلانين على فراقهم وبندعي لكم ربنا يربط على قلبك أنتِ ودنيا ويرحم والدك ووالدتك بقدر كل الخير اللي عملوه في الدنيا وبقدر الفرح والسرور اللي أدخلوه على قلوبنا.. ربنا يرحمهم ويدخلهم فسيح جناته يا رب".

 

رامي رضوان ينعى

ومن جانبه شارك الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، جمهوره بمجموعة من الصور الكاريكاتيرية والمرسومة لوالدي زوجته الفنانين الراحلين دلال عبد العزيز وسمير غانم.

 

وعلق رامي رضوان على الصور التي نشرها عبر حسابها على موقع إنستجرام: "شكرًا لكل مَن عبر عن حبه لهما بفنه وإبداعه.. ادعوا لهما بالرحمة والمغفرة.. وادعوا لابنتيهما دنيا وإيمي بالصبر والسلوان والثبات والسكينة والرضا".

 

 يذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز تُوفيت يوم السبت الماضي متأثرة بتداعيات إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وشيع جثمانها من مسجد المشير عقب صلاة الجنازة عليه إلى مثواها الأخير بمقابر زوجها الفنان الراحل سمير غانم بالوفاء والأمل.

 

وقال الإعلامي رامي رضوان على حسابه بـ فيس بوك: "أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ما حبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية