رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إيمي ودنيا سمير غانم يزوران قبر والدتهما في أول جمعة بعد وفاتها |فيديو

إيمي ودنيا سمير غانم
إيمي ودنيا سمير غانم يزوران قبر والدتهما
Advertisements

وصلت  كل من دنيا وايمي سمير غانم إلي مدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر ، لزيارة قبر والدتهما الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز  وقراءة القرآن الكريم والدعاء لها في أول جمعة  بعد وفاتها.


دنيا سمير غانم

وكانت الفنانة دنيا سمير غانم نشرت على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير "إنستجرام"، صورة تجمعها مع والدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وعلقت عليها بكلمات مؤثرة.

وكتبت دنيا سمير غانم: "ماعنديش حاجة أقولها غير إني فعلًا بقيت يتيمة من غيرك يا أمي. أنتِ علمتيني الرضا وأنا راضية وعلمتيني أقول على كل حاجة "الحمد لله" وآخر كلمة سمعتها منك قبل ما تمشي في عز عذابك وتعبك كانت.. الحمد لله".


وأضافت: "أنا مش زعلانة لأني عارفة أنك عند ربنا الرحمن الرحيم الحافظ ومع بابي حبيبي لأنكوا خلصتوا رحلتكم ورسالتكم في الدنيا أنا بس غصب عني بفضفض عشان إنتوا هتوحشوني أوي.. بفضفض مع الناس الطيبة اللي دعائهم بيطمني عليكم ويصبرني.. ربنا يرحمكوا ويسعدكوا يا حبايبي يا أغلى الناس".

دعم جمهور دنيا سمير غانم
وعلق أحد متابعيها: "ربنا يصبرك يا حبيبتي إنتي وإيمي حقيقي الفراق صعب وأستاذة دلال وأستاذ سمير دول أغلى وأحب الناس على قلوبنا وقلوبكم نعمة الفن والقلب والروح والشخصيات الجميلة ربنا يسكنهم فسيح جناته ويلهمكم الصبر والسلوان السلوان ويرحمهم يا رب العالمين يا رب بدعيلهم من قلبي في كل ركعة عشان بحبهم جدًا ربنا يرحمهم".

وقال آخر: "وجعني. كل حرف كتبتيه يوجع.. إحنا فعلًا كلنا زعلانين على فراقهم وبندعي لكم ربنا يربط على قلبك إنتي وإيمي ويرحم والدك ووالدتك بقدر كل الخير اللي عملوه في الدنيا وبقدر الفرح والسرور اللي أدخلوه على قلوبنا.. ربنا يرحمهم ويدخلهم فسيح جناته يا رب".
 

رامي رضوان ينعى
ومن جانبه شارك الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، جمهوره بمجموعة من الصور الكاريكاتيرية والمرسومة لوالدي زوجته الفنانين الراحلين دلال عبد العزيز وسمير غانم.

 

وعلق رامي رضوان على الصور التي نشرها عبر حسابها على موقع إنستجرام: "شكرًا لكل مَن عبر عن حبه لهما بفنه وإبداعه.. ادعوا لهما بالرحمة والمغفرة.. وادعوا لابنتيهما دنيا وإيمي بالصبر والسلوان والثبات والسكينة والرضا".

 

يذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز تُوفيت يوم السبت الماضي متأثرة بتداعيات إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وشيع جثمانها من مسجد المشير عقب صلاة الجنازة عليه إلى مثواها الأخير بمقابر زوجها الفنان الراحل سمير غانم بالوفاء والأمل.

 

وقال الإعلامي رامي رضوان على حسابه بـ فيس بوك: "أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ما حبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما".

 

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية