رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المقاصة محتجا على مفاوضات المصري مع باسم مرسي: "ادخلوا البيت من الباب"

باسم مرسي
باسم مرسي
Advertisements

كشف اللواء بكري سليم، المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة أن النادي المصري لم يتقدم حتى الآن بطلب رسمي لضم مهاجم الفريق باسم مرسي خلال الميركاتو الصيفي القادم.

 

حقيقة انتقال باسم مرسي للمصري

 

وقال بكري سليم في تصريحات خاصة لـ "فيتو": "اللي يدخل البيت يدخله من الباب مش من الشباك.. ماينفعش  التفاوض مع اللاعب من وراء النادي، وإذا كان المصري يرغب في ضم باسم لا نمانع إطلاقا في الجلوس على مائدة المفاوضات والاتفاق على ما يرضي الطرفين".

 

حقيقة فسخ تعاقد باسم مرسي

 

ونفى اللواء بكري ما تم تداوله من الاتفاق مع باسم على فسخ التعاقد معه بشكل ودي، مؤكدا ترحيب المقاصة برحيله عن طريق النادي وبشكل شرعي، و"هذا لجميع اللاعبين وليس باسم مرسي فقط".

 

يذكر أن عقد اللاعب باسم مرسي مع مصر المقاصة باق له موسم آخر.

 

 

توقيع باسم للمصري

 

وقام باسم بالتوقيع على استمارة الرغبة خلال جلسته التي عقدها  مع مسؤولي النادي البورسعيدي خلال الساعات الماضية مع وعده لهم بإنهاء تعاقده مع المقاصة بشكل ودي. 

 

وجاء تعاقد النادي المصري مع باسم مرسي كأولى صفقات النادي؛ استعدادا للموسم الجديد بناء على طلب علي ماهر المدير الفني، والذي يستعد للمشاركة في البطولة الكونفدرالية بنسختها الجديدة.

 

فوز البنك الأهلي على المقاصة بخماسية

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي فوزًا كبيرًا على مصر المقاصة، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأربعاء، على استاد عثمان احمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مباريات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الممتاز.

وأحرز صلاح عاشور، الهدف الأول لمصر المقاصة، في الدقيقة التاسعة من بداية المباراة، بعدما تلقى كرة عرضية من الجانب الأيسر ليقابلها برأسه قوية في شباك البنك الأهلي.

ونجح كريم بامبو في إحراز هدف التعادل للبنك الأهلي في الدقيقة 12، بعدما تلقى تمريرة أرضية من فادي فريد، من الجانب الأيمن ليسددها بسهولة في الشباك الخالية.

وفي الدقيقة 24 أضاف بامبو الهدف الثاني له ولفريقه من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وعزز أحمد علي تقدم البنك بالهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 56، وأضاف كريم بامبو الهدف الرابع والثالث له "هاتريك" من انفراد تام في الدقيقة 58، وسجل كريم بامبو الهدف الرابع له والخامس للبنك في الدقيقة 74، وقلص باسم مرسى النتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة 86، وعاد باسم بعد 4 دقائق وسجل الهدف الثانى له والثالث للمقاصة في الدقيقة 90، لتصبح النتيجة 5 /3 للبنك.

ترتيب المقاصة بالدوري

ويحتل مصر المقاصة المركز الحادى عشر بجدول الدوري برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 10 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر 13 مباراة وسجل لاعبيه 31 هدفًا وتلقت شباكه 41 هدفًا

ترتيب البنك الأهلي في الدوري

فيما يحتل البنك الأهلى المركز الخامس عشر برصيد 29 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 14 مواجهة وخسر 11 مباراة وسجل 32 هدفًا وتلقت شباكه 39 هدفًا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية