رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رياضه

اخبار الأهلى | الفريق يختتم استعداداته لمباراة المصرى.. وآخر تطورات الحالة الصحية لمؤمن زكريا

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا
Advertisements

تقدم لكم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

 

موعد مباراة الأهلي والمصري القادمة والقنوات الناقلة

 

ويلتقى  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق المصري البورسعيدي في المباراة التي سوف تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


وتقام مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في تمام الساعة التاسعة من مساء غد الجمعة على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.


وتذاع مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز  وبطولة كأس مصر.

 


اليوم.. الأهلي يخوض مرانه الختامي استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي


ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الختامى عصر اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادا لمباراة المصري البورسعيدي القادمة المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة من مساء غد الجمعة على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

ومن المنتظر أن ينطلق المران الختامى للفريق الأحمر بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى في تمام الساعة الخامسة عصر اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام الأخضر البورسعيدي المقرر إقامتها مساء غدا ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

الليلة.. الأهلى يسافر إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمباراة المصري


ويسافر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى مساء اليوم الخميس، إلى الإسكندرية؛ استعدادا لخوض مباراة المصري البورسعيدي المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة من مساء غد الجمعة على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

ويدخل الفريق في معسكر مغلق مساء اليوم من خلال  المبيت في أحد فنادق الإسكندرية التى سوف يتوجه الفريق منها إلى استاد الإسكندرية الذي سوف يستضيف مواجهة المصري البورسعيدي غدا.

اليوم.. موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمباراة المصري البورسعيدي


يعلن اليوم الخميس المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قائمة الفريق الأحمر التى سوف تخوض مباراة المصري البورسعيدي المقرر إقامتها مساء غد الجمعة على الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.


ومن المنتظر أن يعلن بيتسو موسيمانى عن قائمة المارد الأحمر مساء اليوم الخميس، وذلك عقب انتهاء المران الختامي للفريق المقرر إقامته في تمام الساعة الخامسة عصرًا.


زوجة مؤمن زكريا تكشف آخر تطورات حالته الصحية


وعلقت زوجة مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  على ما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي أمس عن تدهور حالة اللاعب صاحب الـ33 عاما.


ونشرت زوجة مؤمن زكريا عبر ستوري  على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "والله العظيم أنا شوفت الخبر دا قلبي وجعني، ليه كده حسبي الله ونعم الوكيل،  الخبر ده غير صحيح، مؤمن حس بدوار من حوالي 10 أيام، ووقع في بيته وجاله ارتجاج بسيط، واتنقل المستشفى وخرج، وهو بقاله أكتر من أسبوع في بيته، بلاش الكلام ده ياجماعة اتقوا الله وربنا يسترها عليه يارب ويشفيه بإذن الله".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية