رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد الخولي: الفوز على الأهلي هدفنا في موقعة الغد

محمد الخولي نائب
محمد الخولي نائب رئيس نادي المصري البورسعيدي
Advertisements

قال محمد الخولي، نائب رئيس نادي المصري البورسعيدي: إن فريقه يخوض مباراة الاهلى غدا من أجل الفوز، وذلك خلال المباراة التي سوف تجمع الفريقين في تمام الساعة التاسعة من مساء غد الجمعة على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

تصريحات محمد الخولي

وقال محمد الخولي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "60 دقيقة" المذاع على فضائية “أون تايم سبورت”، إنه يكن كل احترام للنادي الأهلي، لكن فريقه يخوض مباراة الغد بهدف واحد فقط، وهو تحقيق الثلاث نقاط لتأكيد صعود الفريق إلى بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.


وأضاف الخولي: بكل تأكيد مواجهة الأهلي صعبة، خاصة أن الفريق الأحمر لا بديل له عن تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على حظوظه في المنافسة على بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.


واختتم الخولى تصريحاته، متمنيًا أن يكون لاعبى المصرى البورسعيدي فى قمة تركيزهم في مباراة الأهلى غدا، وذلك من أجل تحقيق الفوز وإسعاد جماهير بورسعيد العظيمة.

 


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري

وتذاع مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.


موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الممتاز

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 69 نقطة جمعها من خوض 31 مباراة حيث فاز في 20 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر  مباراتين فقط، بينما يحتل فريق المصري البورسعيدي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة جمعها من خوض 31 مباراة، حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر  8 مباريات.


نتيجة آخر مباراة جمعت بين الفريقين


ونجح الأهلى فى تحقيق الفوز على فريق المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الدور الأول للموسم الحالي من بطولة الدوري الممتاز، حيث أحرز هدفى الأهلى محمد شريف، بينما سجل هدف المصري عمر كمال عبد الواحد.

 

مباريات الأهلي المتبقية بالدوري

تقام مباراة الأهلي أمام الجونة يوم ٢٤ أغسطس الجارى باستاد خالد بشارة بالجونة في إطار مباريات الجولة الـ33 من بطولة الدوري.

وتقام مباراة الأهلي وأسوان  يوم 27  أغسطس الجاري على ملعب السلام في الجولة الـ34 والأخيرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية