رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ألعاب قوى الأهلي تشارك في بطولة منطقة القاهرة

ياسر داوود مدرب الأهلى
ياسر داوود مدرب الأهلى للألعاب القوى
Advertisements

تخوض فرق ألعاب القوى بالنادي الأهلي تحت 16 و20عامًا، (ناشئين وناشئات)،  منافسات بطولة  منطقة القاهرة، التي تقام في تمام الرابعة عصر اليوم الخميس، بالمركز الأولمبي بالمعادي للموسم الرياضي الجديد.

الأهلى يسعى للفوز ببطولة منطقة القاهرة

ويسعى « ألعاب قوى الأهلي» للفوز ببطولة منطقة القاهرة، لمواصلة التربع على عرش اللعبة في مصر، في ظل النتائج المميزة التي تحققت خلال الفترة الماضية.
كما تستعد فرق « ألعاب قوى الأهلي »، للمشاركة في بطولات الجمهورية التي تنطلق في منتصف شهر سبتمبر المقبل.

 

مدرب الأهلي تسعى لإعداد جيل جديد

وكشف ياسر داوود المدير الفني لفرق « ألعاب قوى الأهلي »، أن فرق تحت 16، و20عامًا،   المشاركة في بطولة منطقة القاهرة تضم لاعبين مميزين، مؤكدًا أنه يعمل على إعداد جيل مميز من اللاعبين، وهدفه دائمًا التتويج بكل البطولات التي يُشارك فيها الأهلي.

وأضاف، أن تلك البطولة تعتبر أيضًا مهمة والمنافسة فيها مفيدة، من أجل تجهيز كل اللاعبين بشكل أفضل، استعدادًا لمنافسات بطولة الجمهورية، لكافة المراحل السنية التي ستبدأ فعالياتها في 15 سبتمبر المقبل.

الأهلي يفوز بالمركز الأول في بطولة منطقة القاهرة

الجدير بالذكر، أن فرق  ألعاب قوى الأهلي تحت 12 و14عامًا، «ناشئين - ناشئات»، فازت بالمركز الأول في بطولة منطقة القاهرة، التي أقيمت الأسبوع الماضي.


25 ميدالية فاز بها الأهلي


وحقق فريق ناشئي « ألعاب قوى الأهلي» تحت 14 عامًا 10 ميداليات ذهبية، و7 ميداليات فضية، و8 ميداليات برونزية.

19 ميدالية لناشئات الأهلي
فيما فاز فريق ناشئات« ألعاب قوى الأهلي» تحت 14 عامًا بـ 8 ميداليات ذهبية و6 فضية و5 برونز.

11 ميدالية فاز بها الأهلي


وبهذه النتائج حصد فريق « ألعاب قوى الأهلي‌» تحت 12 عامًا كأس البطولة للجنسين بعد تحقيق 11 ميدالية متنوعة للرجال و13 ميدالية متنوعة للسيدات.


ياسر داوود المدير الفني لفريق العاب القوى بالنادي الأهلي

ويقود جهاز « ألعاب قوى الأهلي »، ياسر داوود رئيسًا ومديرًا فنيًّا، فيما يضم الجهاز الإداري كلا من: عادل علي أبو بكر، المدير الإداري، ووائل عبد العظيم ومحمد قطري وناصر عبد المنعم ومصطفى عبد النبي إداريين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية