رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

3 أسباب تسببت في ابتعاد الأهلي عن لقب الدوري

لاعبي الأهلى
لاعبي الأهلى
Advertisements

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من خسارة لقب الدوري الممتاز للموسم الحالي وذلك عقب تعادله مع فريق طلائع الجيش بنتيجة 0/0 فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب الجيش المصري بمدينة السويس ضمن منافسات الجولة ال31 من بطولة العام لكرة القدم للموسم 2020-2021.

الزمالك يقترب من الفوز بالدوري

وابتعاد الفريق الأحمر من الاحتفاظ باللقب المحلى للعام السادس على التوالي بعد التعادل مع طلائع الجيش فى لقاء أمس وذلك بعدما أصبح رصيده من النقاط 69 نقطة في المركز الثاني خلف الزمالك الذى وسع فارق النقاط مع الأهلي إلى أربع نقاط يعد وصوله إلى النقطة 73 عقب الفوز على فريق وادي دجلة بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء أمس ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري العام.

تستعرض لكم  فيتو خلال السطور التالية أبرز 3 أسباب جعلت الأهلي يبتعد عن لقب الدوري الممتاز وهم كالتالي:

1- الإرهاق

عانى معظم لاعبي الأهلي من حالة من حالة من إرهاق شديد نتيجه ضغط المباريات المتتالية سواء على مستوى بطولة الدوري أو البطولة الأفريقية التى توج الأهلى بلقبها للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه.

2- الإصابات


تعرض أكثر من لاعب داخل الفريق الأحمر للإصابة خلال الفترة الأخيرة الماضية لعل أبرزهم الثنائي محمد شريف هداف الدوري هذا الموسم الذي تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية وبدر بانون الذي يعد أحد أهم ركائز الفريق الأساسية في خط الدفاع الذي أصيب بفيروس كورونا الوبائي الى جانب غياب عنصر الخبرة الهجومي وليد سليمان معظم فترات الموسم نتيجة الإصابة الذي افتقد المارد الأحمر خبراته الكبيرة التي كانت كفيلة بحسم بعض المباريات التي فشل فيها الأهلي في تحقيق الفوز.


3- حالة التشبع


سادت حالة من التشبع لدى معظم لاعبى الأهلى عقب الحصول بدورى الأبطال مرتين على التوالي وكذلك بطولة السوبر الأفريقي وبطولة كأس مصر الذي توج به الفريق في نهاية منافسات الموسم الماضي.

الأهلي يواصل تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة المصري

من ناحية أخرى يخوض الفريق الأحمر مرانه بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني  عصر اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة  وذلك استعدادا لمواجهة فريق المصري البورسعيدي المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية