رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"سيدات تنس طاولة الأهلي" يفوز على العربي الكويتي في البطولة العربية

هنا جودة
هنا جودة
Advertisements

حقق فريق سيدات «تنس طاولة الأهلي»،  الفوز على العربي الكويتي بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت صباح اليوم، ضمن منافسات البطولة العربية للأندية التي تقام في الأردن وتستمر حتى 23 أغسطس الجاري.

الأهلى يقدم عرضا مميزا

وقدم فريق سيدات «تنس طاولة الأهلي» عرضا جيدا خلال المباريات، واستطاع تحقيق الفوز الثالث على التوالي في دور المجموعات.
وكان فريق سيدات «تنس طاولة الأهلي» قد حقق الفوز في المواجهتين الماضيتين على حساب الأرثوذكسي الأردني بنتيجة 3-0، وغاز الجنوب العراقي بنتيجة 3-1.

قائمة فريق سيدات تنس طاولة الأهلى

وتضم قائمة فريق سيدات «تنس طاولة الأهلي» في البطولة العربية كلا من: «نادين الدولتلي، ومروة هشام الهضيبي، ومريم هشام الهضيبي، وسارة عبد العزيز، وهنا جودة، وإليزابيتا سمارة».

رؤوف عبد القادر رئيس بعثة الأهلى

ويترأس بعثة «تنس طاولة الأهلي»، الكابتن رؤوف عبد القادر، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي، وتضم كلا من أشرف عبد الفتاح مديرًا فنيًّا، وعادل شومان مدرب عام السيدات، وأشرف صبحي مدرب الرجال، وأحمد حامد المدبر الأدراى.

مواجهات فريق رجال تنس الطاولة بالأهلى

ويخوض فريق رجال تنس طاولة الأهلي مواجهتين أمام الأرثوذكسي الأردني في تمام الساعة العاشرة والربع صباحًا بتوقيت القاهرة، ويعقبها بمواجهة التضامن الكويتي، في السادسة إلا الربع مساءً.

وكان فريق رجال تنس طاولة الأهلي قد حقق الفوز على نظيره البيشمركة العراقي بنتيجة 3-0، بينما حقق فريق السيدات الفوز في المواجهتين الماضيتين على حساب الأرثوذكسي الأردني بنتيجة 3-0، وغاز الجنوب العراقي بنتيجة 3-1.

محمد شومان يتوج بالبطولة العربية للمنتخبات في منافسات الفردي
وحقق محمد شومان، لاعب الفريق الأول لتنس الطاولة رجال بالنادي الأهلي،  إنجازًا كبيرًا مع منتخب مصر، بعدما فاز بالبطولة العربية المجمعة، ضمن منافسات الفردي للمنتخبات، التي أقيمت اليوم الاثنين على صالة جامعة عمّان الأهلية بالأردن.

شومان يفوز بالمركز الأول على حساب زيد أبويمن
وحقق محمد شومان الفوز على زيد أبو يمن، لاعب منتخب الأردن في المباراة النهائية بنتيجة 4-3 التي أقيمت مساء يوم الاثنين الماضي، ليفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية.
وانضم شومان إلى بعثة فريق رجال تنس الطاولة بالنادي الأهلي، الموجودة حاليا في الأردن، لخوض منافسات البطولة العربية للأندية، التي انطلقت صباح أمس الثلاثاء في الأردن.

وصول بعثة الأهلي إلى الأردن
وكانت بعثة الأهلي وصلت إلى الأردن عصر الاثنين، وبدأت الاستعداد على الفور من أجل خوض مباريات البطولة العربية للأندية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية