رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الدوري الممتاز| موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي
Advertisements

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة طلائع الجيش المقرر لها التاسعة مساء غد الثلاثاء على استاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة ٣١ في بطولة الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي وعلى لطفي وحمزة علاء ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومروان محسن وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وصلاح محسن وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

وأدى الفريق مرانه اليوم بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها أمس للتخلص من الإجهاد العضلي بسبب ضغط المباريات.

ويتوجه الأهلي إلى السويس اليوم بعد أداء مرانه على ملعب التتش للدخول في معسكر استعدادًا لمباراة طلائع الجيش.

ويتبقى للأهلي 4 مباريات في بطولة الدوري، حيث يلتقي مع طلائع الجيش غدا ويلعب أمام المصري في الإسكندرية يوم الجمعة ‏‏20 أغسطس في الأسبوع الـ32، فيما يختتم مبارياته بمواجهتي الجونة وأسوان.

موعد مباراة الأهلى وطلائع الجيش

وتقام مباراة الأهلى وطلائع الجيش على استاد الجيش المصري بمدينة السويس في تمام الساعة التاسعة من مساء غد الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وطلائع الجيش

وتذاع مباراة الأهلي وطلائع الجيش على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع  مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري

ويحتل الأهلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 68 نقطة جمعها من خوض 30 مباراة حيث فاز في 20 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر في مباراتين فقط بينما يحتل فريق طلائع الجيش المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر في 12 مباراة أخرى.

نتيجة آخر مباراة جمعت بين الفريقين

وكانت آخر مباراة جمعت بين الفريقين في الدور الأول من منافسات الموسم الحالي لبطولة الدوري الممتاز وفاز الأهلى بهدفين مقابل هدف حيث أحرز ثنائية الفريق الأحمر النيجيرى جونيور أجايى وأحرز هدف الفريق العسكري الوحيد أحمد سمير.

الزمالك متصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز

يذكر أن الزمالك يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 70 نقطة جمعها من خوض 30 مباراة حيث فاز في 21 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في مباراتين فقط.

الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري الممتاز

جدير بالذكر أن الأهلى صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري الممتاز برصيد 42 مرة كان آخرها في خمس سنوات متفوق بفارق 30 بطولة عن الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 12 بطولة كان آخرها في موسم 2014-2015.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية