رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

للسيدات فقط.. تفاصيل حفل حمو بيكا الجديد بالساحل الشمالي

حمو بيكا
حمو بيكا
Advertisements

يُحيي مطرب المهرجانات حمو بيكا حفلا غنائيا بأحد الشواطئ بالساحل الشمالي، مساء السبت المقبل، ولكن من شروط الحفل أنه سيكون للسيدات فقط، وممنوع دخول الرجدال تحت أي بند.


ومن المقرر أن يكون هناك حراسة شديدة على دخول الرجال الحفل، مع تشديدات أمنية على هذا الأمر.
ويظهر حمو كضيف شرف في مسرحية " شمسية وأربع كراسى" وتعرض المسرحية على مسرح الساحل، ويقدم النجم أشرف عبد الباقى أحدث أعماله المسرحية "شمسية وأربع كراسى"، على مسرح الساحل، تأليف كريم سامى وأحمد عبد الوهاب، إخراج أشرف عبد الباقى، محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس"، محمد أنور، محمد عبد الرحمن "توتا"، الفنانة ميرهان حسين فى أولى تجاربها المسرحية.

مؤشرات بحث جوجل

وكان اسم مطرب المهرجانات الشعبي حمو بيكا قد تصدر مؤشرات بحث جوجل عربيًا ومختلف تريندات السوشيال ميديا، وذلك عقب التصريحات الجريئة التي أطلقها، حيث قال “بيكا” إنه لا يتعاطى المخدرات إطلاقا ولكنه يشرب الخمر بين حين وآخر. 

وجاء ذلك خلال لقائه مع برنامج "الوسط الفني" عبر قناة "الحدث اليوم"، قال حمو بيكا إنه يشرب الخمور في المناسبات مضيفا "مفيش حد في مصر مبيشربش ويسكي".

كما أشار بيكا إلى أنه لا يشرب الخمور منذ فترة طويلة بسبب تعب أصابه في معدته، وأنه لا ينصح أحدا بشرب الخمر لما له من آثار سيئة على المعدة. 

علي الحجار

وسبق وأن كشف الفنان علي الحجار خلال استضافته ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، مع مفيدة شيحة وسهير جودة على قناة CBC، إن رجوعه عن شرب الخمور كان بعدما سأله والده عن سبب عدم صلاته فقال له إنه يشرب الخمر، وعندما توفى والده وعاد هو من عزائه، ووجد جميع صوره هو وأشقاؤه مع والده غير موجودة على الحائط كما كانت، عدا صورة له، وحين سأل والدته قالت إن والده فعل ذلك، لذا بحث عن رسالة والده من هذا الأمر وربط بينها وبين مسأله شربه للخمر وعدم الصلاة، ليتخذ قرارًا بالإقلاع عن الخمور تمامًا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية