رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار المحافظات اليوم: أزمة بين حمو بيكا وجيرانه.. والواي فاي «تقليعة» التوكتوك

مديرية أمن القليوبية
مديرية أمن القليوبية
Advertisements

نشر قسم المحافظات على مدار الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة على مستوى الجمهورية نرصدها في السطور التالية:
 

بالأسماء.. رئيس جامعة بني سويف يصدر قرارات بتعيين 48 وكيل كلية

أصدر الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأربعاء، قرارات بتجديد قيام وقيام وتعيين 48 وكيل كلية بقطاعي "الدراسات العليا والبحوث" و"خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة".

بالأسماء.. مستحقو التسويات للحاصلين على مؤهل أعلى بالقطاع الصحي بالغربية

تنشر "فيتو" أسماء المستحقين في التعيين بالمؤهل الأعلى والمعروف بـ "التسوية" 1162 موظفًا من وحدات الجهاز الإداري للدولة العاملين بالقطاع الصحي  بـمحافظة الغربية وذلك خلال شهر الحالي.

 

شاهد.. "توك توك الواي فاي" أحدث الابتكارات في المنوفية | فيديو

لا يمل أهل المنوفية من الابتكار، كلٌ في مجاله، منهم من يقدم الابتكارات لينتفع بها العامة من الناس، ومنهم من يبتكر اختراعا حتى يكون مميزًا عن الآخرين أو يساعده ذلك الابتكار في تحسين دخله.

 

بالأسماء.. تعيين مديري عموم جدد بجامعة المنوفية

اعتمد الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية نتيجة اختيار مديري العموم الجدد بالجامعة، والتي تقدم لها عددًا كبيرًا من شاغلي الدرجة الأولى ودرجة كبير لشغل هذه الوظائف.

 

ممدوح غراب: 120 موقعًا أثريًّا و3 طرق تاريخية ودينية بالشرقية

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أهمية دور الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالشرقية في تسليط الضوء على تراث وتاريخ وحضارة المحافظة وما تنفرد به من مظاهر تراثية متعددة ومقاصد سياحية، وينتشر بين ربوعها أكثر من 120 موقعا أثريا، وبها 3 طرق تاريخية ودينية تضيف للمحافظة عراقة وأصالة وتضعها على الخريطة السياحية العالمية.

 

قصة حسين مصطفى لاعب البوكسينج القنائي.. "الغردقة - نقادة رايح جاي" l فيديو وصور

يقطع العديد من الكيلومترات أسبوعيًّا، بين محافظتي قنا والبحر الأحمر، لحضور التدريب والعودة بنفس اليوم، رحلة شاقة يتكبدها حسين مصطفى ابن مركز نقادة جنوب محافظة قنا للوصول إلي حلمه.

 

عاطل يطلق النار في حناء عروس ويصيب 7 أشخاص بالقليوبية

تمكنت الأجهزة الأمنية بـالقليوبية من القبض على عاطل أطلق الرصاص من فرد خرطوش في حفل حناء عروس بالخانكة ما أدى إلى إصابة 7 أشخاص بينهم طفلان برش خرطوش وتم نقلهما للمستشفى وألقى القبض على المتهم والسلاح المستخدم فى الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

جنازير وحواجز السبب.. أزمة جديدة بين حمو بيكا وجيرانه

تسبب مؤدي المهرجانات "حمو بيكا" في أزمة جديدة، ولكن هذه المرة جاءت الأزمة مع جيرانه بمنطقة البيطاش التابعة لحي العجمي غرب الإسكندرية، حيث يقطن بيكا ووالده في الوقت الحالي بتلك المنطقة منذ أن تزوج ومعه عائلته.  

 

غسالة ملابس تعيد الحياة الزوجية بعد نزاع عامين بالمحاكم في بنها

شهدت محافظة القليوبية واقعة أسرية غريبة وجديدة من نوعها حيث تمكنت ماجدة صفي الدين المحامية بالنقض من عقد جلسة صلح بين زوجين وعودة الزوجة وأبنائها الثلاثة بعد خلاف في المحاكم لمدة عامين حكم خلالهما بأحكام نفقة زوجية ونفقات للبنات الثلاث وتبديد منقولات زوجية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية