رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس جامعة بنها يتفقد المدن الجامعية استعدادا للعام الدراسي الجديد

جامعة بنها
جامعة بنها
Advertisements

أجرى الدكتور تامر سمير نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب والدكتور جمال سوسة المشرف علي قطاع خدمة المجتمع والمشرف العام على المدن الجامعية جولة تفقدية داخل المدن الجامعية بكفر سعد " بنين وبنات".
وشملت الجولة التي شهدها الدكتور سيد عبد الونيس نائب المشرف العام على المدن الجامعية، والدكتور عوض الله سليمان مدير عام المدن أعمال الصيانة التي تجري بالمدن الجامعية فى إطار الاستعدادات لاستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد.

 


كما شملت الجولة تفقد الملاعب والورش والغرف السكنية بالمدن ومتابعة صيانتها وتجهيزها بجميع الاحتياجات اللازمة للطلاب والعمل على توفير أوجه الراحة لهم داخل المدن الجامعية.

في وقت سابق شهد أمس اليوم  الثالث والأخير لفعاليات معرض إيديوجيت 2021 استمرار توافد الطلاب على جناح جامعة بنها فى المعرض للتعرف على البرامج الدراسية الجديدة التي تقدمها الجامعة فى مختلف التخصصات. وذلك في إطار مشاركة جامعة بنها، في فعاليات الملتقى التاسع لمعرض الجامعات المصرية والعالمية "ايديوجيت"، المقام بأحد فنادق القاهرة الكبرى خلال الفترة من 9 إلى 11 أغسطس الجارى، بمشاركة عشرات الجامعات الحكومية والأهلية والخاصة والدولية.
وبرعاية الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وبمشاركة عدد كبير من الجامعات الحكومية والأهلية والدولية والخاصة.


وشهد اليوم الثالث أمس الأربعاء لفعاليات المعرض توافد أعداد كبيرة من الطلاب وأولياء الأمور على جناح جامعة بنها للتعرف على البرامج الدراسية الجديدة التي تقدمها الجامعة في مختلف التخصصات وبالأخص البرامج الجديدة بالجامعة.
وكان الدكتور ناصر الجيزاوي القائم بعمل رئيس جامعة بنها أكد أن المعرض فرصة مهمة لتسويق مؤسسات التعليم العالي المصرية واجتذاب الطلاب الوافدين للدراسة في مصر. مؤكدًا على أهمية المشاركة في هذه الملتقيات التعليمية بهدف التواصل مع الطلاب وتعريفهم بالتخصصات والبرامج الدراسية المختلفة التي تقدمها جامعة بنها.
ومن جانبه أكد الدكتور تامر سمير، نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب، أن الطلاب يطلعون خلال جناح جامعة بنها على كل البرامج الدراسية الجديدة، مشيرًا إلى أن الملتقى فرصة مهمة للطلاب وأولياء الأمور لاختيار المرحلة الجامعية لأبنائهم مبكرًا من خلال فعاليات الملتقى التي تحظى باهتمام كبير في الأوساط الجامعية.
وأضاف الدكتور "سمير" أن أسئلة الطلاب وأولياء أمورهم في جناح جامعة بنها عكست الاهتمام بالتعرف على البرامج الدراسية المقدمة من خلال الجامعة وبالأخص البرامج الجديدة المقدمة في مقر الجامعة في مدينة العبور.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية