رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالأسماء.. مستحقو التسويات للحاصلين على مؤهل أعلى بالقطاع الصحي بالغربية

صحة الغربية
صحة الغربية
Advertisements

تنشر "فيتو" أسماء المستحقين في التعيين بالمؤهل الأعلى والمعروف بـ "التسوية" 1162 موظفًا من وحدات الجهاز الإداري للدولة العاملين بالقطاع الصحي  بمحافظة الغربية وذلك خلال شهر الحالي.

جاء ذلك بعد موافقة الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية وقد قام الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بإرسال موافقته إلى وزارة المالية لإعمال شؤونها.

وأشار الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية إلى أن الدولة تضع مصلحة الموظفين نصب أعينهم، حيث ستتم مقارنة رواتبهم بعد التسوية، وإعادة تعيينهم على المؤهل الأعلى مع رواتبهم الحالية، وستتم احتساب الراتب الأعلى له.

وقال حامد أبو الدهب مدير عام الشؤون المالية والإدارية أن موظفي الجهاز الإداري للدولة، والعاملين بالقطاع الصحي الحاصلين على مؤهلات أعلى أثناء الخدمة، قد تم انتهاء الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، من تقييم وفحص أوراقهم، لإعادة تعيينهم مرة أخرى، على المؤهل العلمي والدراسات الجديدة، الذين حصلوا عليها أثناء وجودهم في الخدمة، وهو ما يعرف في قانون الخدمة المدنية، بالتسوية وذلك وفقا للشروط وللضوابط والمعايير المنصوص عليها في قانون 81 لسنة 2016، وسيتم نشر كشوف بأسماء الموظفين الحاصلين على التسويات. 

 

مكافحة العدوى 

وفي سياق منفصل، أعلنت الإدارة العامة لمكافحة العدوى بالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية خلال الاجتماع السنوي وفي حضور جميع مديرى إدارات مكافحة العدوى بجميع محافظات مصر برئاسة الدكتور إيهاب عطية مدير عام الإدارة العامة لمكافحة العدوى بوزارة الصحة والسكان وجميع أعضاء الإدارة العامة لمكافحة العدوى بالوزارة عن أفضل عشرين مستشفى سنة 2021 وذلك تحت رعاية الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان. 

وحصدت محافظة الغربية ثلاث مراكز في أفضل عشرين مستشفى في مصر حيث حصد المركز الأول على مستوى الجمهورية مستشفى المحلة العام والمركز العاشر مستشفى كفر الزيات العام والمركز الرابع عشر مستشفى زفتى العام.

ووجه الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية كل الشكر والتقدير إلى جميع العاملين بإدارة مكافحة العدوى وجميع المستشفيات التي احتلت هذه المراكز.

جاء ذلك تحت رئاسة الدكتورة حسناء محمد مدير إدارة مكافحة العدوى والدكتور أحمد الشهاوي فريق مكافحة العدوى بالمحلة بقيادة الدكتورة منى عبد الجليل، كفر الزيات بقيادة الدكتور محمد صالح، بزفتى العام بقيادة الدكتورة مروة السعيد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية