رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحدث إعلان دعائي للحلقة 8 من مسلسل لعبة الحظ | فيديو

أبطال لعبة الحظ
أبطال لعبة الحظ
Advertisements

يعتبر  مسلسل لعبة الحظ من أهم المسلسلات التركية التي تتألق من خلالها الدراما التركية في وطننا العربي، وكعادة القنوات التركية تُطلق القناة العارضة لمسلسل لعبة الحظ أكثر من إعلان دعائي للحلقة الواحدة، ولقد أطلقت قناة Kanal D أحدث إعلان دعائي للحلقة 8 من مسلسل لعبة الحظ.

 

قناة عرض لعبة الحظ

ويعرض المسلسل التركي لعبة الحظ على قناة Kanal D، بتوقيع ARC Film، وهو من إنتاج وتصميم فاتح أنيس أومير أوغلو، ويلعب النجمان الشابان أيتاتش شاشماز وجيمري بايسال دور البطولة في المسلسل، الذي بدأ عرضه للجمهور على شاشة القناة D يوم الثلاثاء 15 يونيو الماضي.

موعد عرض الحلقة 8

وتعرض اليوم الثلاثاء الحلقة 8 من المسلسل التركي حيث أن الحلقة تبدأ في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا والسعودية والسابعة بتوقيت مصر، أو من الممكن مشاهدتها بعد هذا التوقيت عبر المواقع العربية المختلفة مثل قصة عشق.

قصة مسلسل لعبة الحظ
دائما ما نصادف الرجل المناسب في الوقت والمكان الخطأ.ادا التي تعتقد أنها لن تكون سعيدة إلى الأبد بعدما عاشت قصة حب فاشلة مع حبيبها الأول، لن تعد تؤمن بالحب مرة ثانية.لكن عندما تقابل بورا الذي ليس له مجال للعواطف في حياته سوف تشكك في معتقداتها مرة أخرى وستكتشف الحب الحقيقي التي لطالما بحث عنه.

لعبة الحظ


Serdar Gözelekli يجلس على كرسي المخرج للمسلسل الذي كتبه Erkan Birgören وTuna Kıygı، وتدور القصة الخاصة بالمسلسل حول أدا، العالقة بين حبها وإيمانها، ويعتبر مسلسل لعبة الحظ أو baht oyunu من أبرز المسلسلات التركية التي تُعرض في الوقت الحالي نظرًا إلى أنه مسلسل رومانسي ويحمل ملامح ومواصفات الكثير من المسلسلات التي يحبها الجمهور العاشق للدراما التركية وما تقدمه من أعمال مميزة.

أبطال مسلسل لعبة الحظ
وأبطال مسلسل لعبة الحظ  هم جيمري بايسال، أيتاتش شاشماز، ألتان ماليلي، أسلي سومن، وİdris Nebi Taşkan وHande Subasi، وتوجبا كوم مكار، وFunda İlhan، وأوزان داجيز، ولقد حظى هؤلاء الأبطال بإعجاب وحب واهتمام الجمهور في مصر وفي الوطن العربي نظرًا لبراعتهم في أداء أدوارهم في المسلسل الذي حظى بحب ومتابعة الجمهور العربي خاصة وعشاق الدراما التركية بصفة عامة حول العالم أجمع.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية