رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أين يمكنك مشاهدة حلقات المسلسل التركي لعبة الحظ baht oyunu

أبطال baht oyunu
أبطال baht oyunu
Advertisements
يأتي المسلسل التلفزيوني الجديد لعبة الحظ ليزين موسم الصيف، وليجلب بهجة الصيف على الشاشات، وفيما يلي معلومات مفصلة حول مسلسل لعبة الحظ.


ويعتبر مسلسل لعبة الحظ أو baht oyunu من أبرز المسلسلات التركية التي تُعرض في الوقت الحالي نظرًا إلى أنه مسلسل رومانسي ويحمل ملامح ومواصفات الكثير من المسلسلات التي يحبها الجمهور، والمسلسل يُعرض في صورة حلقة كل أسبوع وموعد الحلقة عادة ما يكون كل يوم ثلاثاء، ويتم إصدار مقاطع دعائية للحلقة قبل عرضها من قبل القناة التي يتم عرض المسلسل عليها.

قناة العرض
يعرض المسلسل التركي الجديد على قناة Kanal D، بتوقيع ARC Film، وهو من إنتاج وتصميم فاتح أنيس أومير أوغلو، ويلعب النجمان الشابان أيتاتش شاشماز وجيمري بايسال دور البطولة في المسلسل، الذي بدأ عرضه للجمهور على شاشة القناة D يوم الثلاثاء 15 يونيو الماضي.


أبطال مسلسل لعبة الحظ
جيمري بايسال، أيتاتش شاشماز، ألتان ماليلي، أسلي سومن، وİdris Nebi Taşkan وHande Subasi، وتوجبا كوم مكار، وFunda İlhan، وأوزان داجيز.

قصة مسلسل لعبة الحظ
دائما ما نصادف الرجل المناسب في الوقت والمكان الخطأ .ادا التي تعتقد انها لن تكون سعيدة إلى الأبد بعدما عاشت قصة حب فاشلة مع حبيبها الأول ، لن تعد تؤمن بالحب مرة ثانية .لكن عندما تقابل بورا الذي ليس له مجال للعواطف في حياته سوف تشكك في معتقداتها مرة أخرى وستكتشف الحب الحقيقي التي لطالما بحثث عنه.

الحلقة 4
والتقى محبي المسلسل التلفزيوني الشهير لعبة الحظ مع معجبيه هذا المساء، ويبحث المشاهدون الذين يرغبون في مشاهدة مسلسل لعبة الحظ عن كل ما يخص مسلسلهم المفضل.

تحظى الدراما التركية بإعجاب شريحة كبيرة من الجمهور سواء في مصر أو الوطن العربي حيث إن المسلسلات التركية تقدم قصصًا مميزة وأحداثًا مشوقة تضمن جذب انتباه الجمهور إليها مع تتابع حلقات المسلسلات.

لعبة الحظ
Serdar Gözelekli يجلس على كرسي المخرج للمسلسل الذي كتبه Erkan Birgören و Tuna Kıygı، وتدور القصة الخاصة بالمسلسل حول أدا، العالقة بين حبها وإيمانها.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية