رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. عرض الحلقة 7 من مسلسل لعبة الحظ

أبطال لعبة الحظ
أبطال لعبة الحظ
Advertisements

مسلسل لعبة الحظ.. يعتبر 

 من أبرز المسلسلات التركية الموجودة على الساحة حاليًا ويتابعه الكثيرون، واليوم ستعرض حلقة جديدة من المسلسل.

 

موعد عرض الحلقة السابعة

ومن المقرر أن تعرض الحلقة السابعة من المسلسل التركي لعبة الحظ اليوم الثلاثاء 3 أغسطس، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا والسعودية والسابعة بتوقيت مصر، أو من الممكن مشاهدتها بعد هذا التوقيت عبر المواقع العربية المختلفة مثل قصة عشق.

ويعرض المسلسل التركي الجديد على قناة Kanal D، بتوقيع ARC Film، وهو من إنتاج وتصميم فاتح أنيس أومير أوغلو، ويلعب النجمان الشابان أيتاتش شاشماز وجيمري بايسال دور البطولة في المسلسل، الذي بدأ عرضه للجمهور على شاشة القناة D يوم الثلاثاء 15 يونيو الماضي.

قصة مسلسل لعبة الحظ
دائما ما نصادف الرجل المناسب في الوقت والمكان الخطأ.ادا التي تعتقد أنها لن تكون سعيدة إلى الأبد بعدما عاشت قصة حب فاشلة مع حبيبها الأول، لن تعد تؤمن بالحب مرة ثانية.لكن عندما تقابل بورا الذي ليس له مجال للعواطف في حياته سوف تشكك في معتقداتها مرة أخرى وستكتشف الحب الحقيقي التي لطالما بحث عنه.

لعبة الحظ
Serdar Gözelekli يجلس على كرسي المخرج للمسلسل الذي كتبه Erkan Birgören وTuna Kıygı، وتدور القصة الخاصة بالمسلسل حول أدا، العالقة بين حبها وإيمانها، ويعتبر مسلسل لعبة الحظ أو baht oyunu من أبرز المسلسلات التركية التي تُعرض في الوقت الحالي نظرًا إلى أنه مسلسل رومانسي ويحمل ملامح ومواصفات الكثير من المسلسلات التي يحبها الجمهور.

 

أبطال مسلسل لعبة الحظ
وأبطال مسلسل لعبة الحظ  هم جيمري بايسال، أيتاتش شاشماز، ألتان ماليلي، أسلي سومن، وİdris Nebi Taşkan وHande Subasi، وتوجبا كوم مكار، وFunda İlhan، وأوزان داجيز.

الدراما التركية
يذكر أن الدراما التركية تحظى باهتمام كبير في عالمنا العربي وكذلك في مصر ويتابع المسلسلات التركية التي تُعرض تباعًا على الشاشات والمنصات الرقمية أو المواقع الإلكترونية عدد كبير من الجمهور باختلاف فئاتهم ولكن جميعهم يجتمعون على حب الدراما التركية التي تقدم العديد والعديد من الموضوعات الدرامية المميزة التي تجذب انتباه المشاهدين في كل مكان.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية