رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بدء اختبارات القدرات بكلية التمريض جامعة قناة السويس

اختبارات القدرات
اختبارات القدرات بكلية التمريض جامعة قناة السويس
Advertisements

شهدت كلية التمريض التابعة لجامعة قناة السويس،  اليوم الأحد بدء اختبارات القدرات لطلبة الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بكلية التمريض، تحت رعاية  الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس،  وإشراف عام الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وإشراف تنفيذى الدكتورة وفاء عبد العظيم عميد كلية التمريض.  

تفاصيل الاختبارات  

وتشمل اختبارات القدرات ( اختبارات معرفية، ومقابلات شخصية) تسير وفق جدول زمني معلن، وتكون أيام الأحد ٨، ١٥ أغسطس، والثلاثاء ١٠، ١٧ أغسطس، والأربعاء ١١، ١٨ اغسطس؛ على أن تبدأ المقابلات الشخصية في التاسعة صباحا، والاختبارات المعرفية في الواحدة ظهرا.  

 

ومن جهتها  أكدت الدكتورة وفاء عبد العظيم الحسيني عميد كلية التمريض، على إن الكلية كانت قد انهت كافة استعداداتها لاستقبال طلاب وطالبات الثانوية العامة المتقدمين لاختبارات القدرات المؤهلة للالتحاق بالكلية وفق المواعيد المحددة لهم أيام الأحد والثلاثاء والأربعاء لمدة أسبوعين.  

 

التشديد على تطبيق الإجراءات الإحترازية  

 

مشيرة إلى أهمية مراجعة الطلاب للموقع الرسمي للمجلس الأعلى للجامعات لمعرفة جميع الإرشادات العامة المتاحة عن الاختبارات الخاصة بالكلية، ومشددة على أهمية اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا من ارتداء الكمامات طوال فترة التواجد بالكلية،  والقفازات الطبية والكحول، وعدم التزاحم، وأوضحت عميد الكلية أنه سيتم التعامل مع الطلاب فقط ؛ لذا يرجى عدم تواجد أولياء الأمور داخل الكلية، وذلك حفاظا على سلامة وصحة الطلاب. 


 

كما حرصت الدكتورة وفاء عبد العظيم علي تقديم الشكر لفريق العمل بالكلية من آمين الكلية وشئون الطلاب وأمن الكلية على مجهوداتهم المتواصلة.  

 

ضوابط إجراء الاختبارات  

ومن جانبها قالت الدكتورة إيناس عبد الله،  وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب أنه على الطلاب والطالبات المتقدمين لاختبارات القدرات التواجد بمقر الكلية في اليوم المحدد لكل طالب في تمام الثامنة والنصف صباحا، مع ضرورة إحضار إثبات الشخصية الخاص به، واستمارة موعد الاختبار ومكانه، وصورة شخصية، ورقم جلوس الطالب في الثانوية العامة لكتابته في ورقة الإجابة أثناء الاختبارات، وإيصال سداد رسوم الاختبارات، والأدوات الخاصة بكل طالب من قلم جاف ازرق، وقلم رصاص وأستيكة. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية