رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يسرا تهنئ تركي آل الشيخ بعيد ميلاده: دايما ناجح ومختلف

تركي آل الشيخ رئيس
تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية
Advertisements

هنأت النجمة يسرا المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية بعيد ميلاده، في تدوينة لها عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

 

ونشرت يسرا صورة لـ تركي آل الشيخ وكتبت: “كل سنة وانت طيب.. كل سنة وانت قيمة وقامة ودايما ناجح ومختلف وسابق بالخير والنجاح.. ربنا يزيدك رزق وصحة وراحة بال العمر كله”.

ذكرى رحيل والدة يسرا

 

وكانت الفنانة يسرا أحيت مؤخرا الذكرى الثانية لرحيل والدتها، وكتبت عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": أمي الغالية سنتين فاتوا على فراقك.. وحشتيني أوي وحقيقي الحياة من بعدك فيها حاجة ناقصة أوي بنسبالي.. خدتي معاكي يا أمي الفرح كله والحزن كله معاكي.

وتابعت: كل حاجة بقت شبه بعضها من بعدك.. يمكن الحاجة اللي مصبرة قلبي على فراقك إني عارفة إنك في مكان أحسن وأنضف وأنقى، مكان مليان حب وسلام وتسبيح لرب الكون سبحانه وتعالى.. وحشتيني ووحشني حضنك وطبطبتك عليا وأنا في حضنك.. حقيقي أنا عايشة برضاكي وبرك عليا ربنا ما يحرمني من برك عليا".

 

واختتمت يسرا رسالتها لوالدتها بـ: "ربنا يجمعني بيكي على خير.. بشكر كل حد فاكر أمي في دعائه وربنا مايحرمكوش من أي عزيز أو غالي.. فضلا وليس أمرا برجاء الدعاء وقراءة الفاتحة".

 

مسلسل خيانة عهد

 

وكانت الفنانة يسرا شاركت في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “ خيانة عهد”.

 

والمسلسل من بطولة يسرا وحلا شيحة وجومانا مراد وعبير صبري وهنادي مهنى وخالد أنور ومن إخرج سامح عبد ‏العزيز ومن تأليف أحمد عادل وأمين جمال‎ ومن إنتاج العدل جروب.

 

قصة المسلسل

 

ودارت أحداث المسلسل حول عهد السيدة الثرية التي تمتلك مصنعًا للملابس وهى كبيرة أسرتها والتي تلعب قراءة الفنجان التي تميزت فيها منذ الصغر منعطفات خطيرة وحرجة في حياتها الشخصية واﻷسرية كما أن هناك مؤامرة تحاك لها من أقرب اﻷقربين لها فتصدى لها جميعًا بمفردها.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية