رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نور تتألق بإطلالة جذابة على البحر في أحدث ظهور

نور
نور
Advertisements

نشرت النجمة اللبنانية نور صورا لها عبر حسابها على موقع الصور إنستجرام ظهرت خلالها بإطلالة جذابة.

وأطلت نور خلال الصور وهي تستمتع  بالبحر، وظهرت في كامل جاذبيتها، وتفاعل معها عدد من جمهورها ومتابعيها بالإعجاب والتعليقات الإيجابية.

 

وكانت الفنانة نور أحيت مؤخرا ذكرى الاحتفال بالعيد السنوي للجيش اللبناني، الذي يوافق 1 أغسطس، عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر". 

وكتبت  نور في تغريدة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات "تويتر": "رغم كل الظروف الصعبة والمستحيلة الجيش اللبناني صامد! هو وحده حافظ البلاد وحاميها، وهو وحده رمز وحدتنا".

مسلسل جمال الحريم

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نور مسلسل جمال الحريم الذي ينتمى لنوعية أعمال الـ 45 حلقة للعرض فى الموسم الشتوى وهو تأليف سوسن عامر وإخراج منال الصيفى، وبطولة دينا فؤاد، إسلام جمال، فراس سعيد، حازم سمير، كريم عبد الخالق، والفنانة الشابة رنا رئيس، هدى الأتربى كما يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف خلال الأحداث.



وتجسد بطلة العمل نور اللبنانية دور "مذيعة"، خلال أحداث المسلسل، الذى تدور أحداثه فى إطار التشويق والاثارة، حيث تتعرض البطلة وصديقتها إلى أزمات مع الجن والعفاريت، وتتوالى الأحداث.
 

مسلسل ضل راجل


بالاضافة إلى تقديمها في الماراثون الدرامي من رمضان الماضي 2021 مسلسل في ضل راجل أمام الفنان ياسر جلال، وخلال المسلسل قدمت نور دور الطبيبة التي تساعد جلال (ياسر جلال)، في استرجاع حق نجلته التي تم اغتصابها، مع توالي أحداث المسلسل.

ومن ناحية أخرى تشارك نور اللبنانية في بطولة مسلسل "عمر الناجى (حرب طروادة) الذى يقدم بطولته النجم أمير كرارة، في 8 حلقات، المقرر عرضه على منصة watch it، من تأليف وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج سينرجى.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية