رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

النيابة تكشف السبب الرئيسي في مشاجرة المرج

مشاجرة المرج
مشاجرة المرج
Advertisements

كشفت تحقيقات النيابة العامة تفاصيل جديدة في مشاجرة المرج التي نشبت بين عائلتين بجوار محطة مترو الأنفاق، أن سبب المشاجرة هو تعدي أحد أفراد العائلتين على سيدة من أقارب العائلة الأخرى.


وأضافت التحقيقات، أن سبب وقوع المشاجرة هو معاتبة أحد أقارب السيدة المعتدى عليها،  أحد أفراد العائلة الأخرى، وفشل محاولات الصُّلح بين العائلتين، فقامتْ إحدى العائلتين بإعداد الأسلحة النارية والبيضاء للتعدي على العائلة الأخرى.

وتباشر النيابة العامة بإشراف المستشار حمادة الصاوي النائب العام التحقيقات في شجار بين طرفين بجوار محطة مترو المرج مما  أسفر عن وفاة شخص وإصابة آخرين بمنطقة المرج.


وتلقت «النيابة العامة» إخطارًا  بوقوع مشاجرة بين طائفتين بمحيط (محطة مترو المرج القديمة) أسفرت عن وفاة شخص وإصابة أربعة آخرِينَ بأسلحة نارية وبيضاء، إذ ضُبط ثلاثةٌ منهم بحوزتهم أسلحة نارية وأعيرة مما تستخدم فيها، وتُدوول تصوير جانب من الشجار بمواقع التواصل الاجتماعي في وقت متزامن فأمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام  بسرعة التحقيق في الواقعة.


وانتقل فريق من «النيابة العامة» لمعاينة مسرح الحادث فتبين إتلاف كافَّة محتويات حانوتين خاصَّين ببعض المتهمين، وعثر على آثار إطلاق أعيرة نارية بجدران الأبنية والحوانيت المحيطة، وحجارة ملقاة بالشارع محل وقوع المشاجرة، وناظرت «النيابة العامة» جثمان المتوفى فتبينت إصابته بالعنق من عيار ناري.


وكانت «النيابة العامة» استمعت لعدد من شهود الواقعة، واستجوبت ستة متهمين من العائلة المعتدية الذين أُلقي القبض عليهم ولكنهم نفوا الواقعة وأنكروا حيازتهم الأسلحة المضبوطة، فأمرت «النيابة العامة» بحبسهم احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، وتُوالي متابعةَ حالات المتهمين المصابين، وأمرت بضبط المتهمين الهاربين لاستجوابهم، وطلبت تسجيلات كاميرات المراقبة المثبتة بمحطة المترو لمشاهدتها، وجارٍ استكمال التحقيقات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية