رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد صلاح يصنع تعادل ليفربول مع هيرتا برلين 2/2 بالشوط الأول وديا

محمد صلاح
محمد صلاح
Advertisements
انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول الإنجليزي وهيرتا برلين الألماني الودية بالتعادل 2/2.


محمد صلاح يصنع

وتقدم هيرتا برلين بهدفين في الدقيقتين 21 و31 ولكن ليفربول أحرز هدفي التعادل عبر ساديو ماني ومينامينو من صناعة محمد صلاح بكعب قدمه.

سالزبورج والنمسا

يذكر أن المدير الفني لنادي ليفربول يورجن كلوب أكد، عبر موقع النادي الرسمي بالإنترنت، أن السبب وراء انتقال ليفربول من سالزبورج إلى تيرول في النمسا لمواصلة استعداداته للموسم الجديد يرجع إلى أن النمسا المكان المثالي لممارسة هذه الرياضة في أوروبا.

وكان فريق الريدز وصل إلى تيرول، الأحد الماضي، لبدء الأسبوع الثالث من الفترة التحضيرية بعد رحلة استغرقت ساعتين من مدينة سالزبورج حيث خاض الفريق تجربتين وديتين.

حيث أكد يورجن كلوب أنه راض جدًا عن مستوى الفريق. والمكان الجديد الذي اختير للتدريب في النمسا قائلًا: "كان لدينا كل شيء في سالزبورج؛ وعلى الرغم من أن الطقس لم يكن كما نتمناه في بعض الأوقات، استطعنا أن نجري جميع التدريبات المدرجة في جدولنا".

وأضاف كلوب: "الأمور سارت على ما يرام، وكل يوم يعود إلينا لاعبون جدد - روبو وديوجو باتا قريبين. وأعتقد أنه كان من المنطقي أن نغير مكان التدريب بعد الوقت الطويل الذي قضيناه في سالزبورج؛ لا أصدق أننا قضينا أسبوعين كاملين هناك، أشعر أن الوقت قد مضى سريعًا، وهذه إشارة جيدة.

وتابع: "نحن هنا الآن؛ أجرينا حصتين تدريبيتين، والأجواء من حولنا رائعة للغاية، جميع اللاعبين عازمون على مواصلة التدرب بجدية؛ وكل الأمور تسير في الاتجاه الصحيح".
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية