رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نجلاء بدر: تعلمت الرقص الغجري في نسل الأغراب

نجلاء بدر
نجلاء بدر
Advertisements

أعربت الفنانة نجلاء بدر عن سعادتها بردود الأفعال التي تلاقيها حول أعمالها الدرامية في مسلسلات رمضان 2021، حيث شاركت بشخصية "دهب" في مسلسل نسل الأغراب، وفنانة مشهورة في مسلسل "بين السماء والأرض".



وقالت نجلاء بدر إنها تعلمت الرقص الغجري من أجل شخصية  دهب التي قدمتها في مسلسل "نسل الأغراب" مع النجمان أحمد السقا وأمير كرارة، والذي تم عرضه خلال مسلسلات رمضان 2021.

وأكدت على أنها تحب أكثر الفنانة المشهورة التي لعبتها ضمن أحداث مسلسل بين السماء والأرض، مشيرة إلى أن الأعمال ذات 15 حلقة سيكون لها طابع مميز خلال الفترة المقبلة.

وكشفت عن الصعوبات في مسلسل "بين السماء والأرض" أنه كان من أصعب الأعمال عليا، لأن أحداثه في مكان واحد، فلابد أن تتغير تعبيرات الوجه في كل مشهد، وتكون مختلفة تمامًا عن السابقة، فهله هذه العوامل كانت من أصعب الأشياء التي قدمتها.

وأضافت:" أنا مؤمنة بأن البطولة الجماعية أفضل من البطولة المطلقة والفردية، وتسهم فى نجاح أوسع للعمل الفني، لأنها تكون كثيرة ومتشابكة، وهذا ما حدث في مسلسل فوق مستوى الشبهات.

تابعت: في الوقت الحالي البطولة المطلقة ليست هي الأساس، بدليل أن موسم رمضان 2021 شهد أعمالا ذات بطولات جماعية، ولكن مع كل هذا البطولة المطلقة إن جاءت بشكل جيد فلا مانع منها".

ورأت أن برامج المقالب بديلة لفوازير رمضان، والجميع ينتظرها من العام إلى الأخر، والأمر ليس كما يعتقد الجمهور أن الضيف لا يعرف حقيقة البرنامج، مضيفة أنها عندما ظهرت في برنامجين مع رامز جلال كانت تعرف أنها تذهب لبرنامج مقالب، والعام الثاني كانت تعرف أنها تصور لبرنامج رامز جلال، وكل الضيوف يتقاضون أجر عن ظهورهم.

مسلسل "نسل الأغراب" هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم "هروب اضطراري" قبل عامين.

المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

ومسلسل "بين السماء والأرض" من بطولة هاني سلامة، ودرة، ويسرا اللوزي، وسوسن بدر، ونجلاء بدر، ونورهان، وندى موسى، وأحمد بدير، ومنى عبدالغني، ومحمود الليثي، وأحمد السلكاوي، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ والقصة مأخوذة عن رواية الأديب الكبير نجيب محفوظ، ومن إخراج محمد العدل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية