رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رساله غامضة.. شيماء سيف للفنانين: مبعرفش أخلى حد يشوفني مضايقة

شيماء سيف وزوجها
شيماء سيف وزوجها
Advertisements
طمأنت الفنانة شيماء سيف جمهورها على حالتها بعد تردد شائعة انفصالها عن زوجها محمد كارتر، معتذرة من عدم الرد على أصدقائها الفنانين، الذين اعتبرتهم عائلتها الثانية، موضحة أنها لا تريد أن يراها أحد في حالة الضيق التي تسيطر عليها.


وقالت إنها تفضل الاختفاء عندما يسيطر عليها الضيق، معللة ذلك بأنها تحب أن يراها المتابعون في حالتها الطبيعية الفكاهية.
 
اعتذار شيماء سيف
وكتبت شيماء سيف على حسابها بإنستجرام "عمرى ماتخيلت إن غلاوتى تكون كده عندكم كنت زعلانة وقوتونى بدعواتكم وحبكم الى من القلب بجد ربنا يخليكم ليا انتو وكل اصحابى الفنانين الى اتاكدت انهم عيلتى التانية ربنا يديم حبكم فقلبى ودايما سند وعيلة لبعض واسفة انى كنت مبردش بس للاسف انا مبعرفش اخلى حد يشوفني مضايقة لانى بحس انى ضايقته معايا فبحب اختفى لحد ماارجع زى ماكنت اضحك واضحكم معايا والحمد لله انا دلوقتى زى الفل وزى ماقلقتكم كان لازم اطمنكم.. وكل سنة وانتم اطيب ناس فى الدنيا ورمضان كريم".

يذكر أنه ترددت شائعات، مؤخرًا، عن انفصال الفنانة شيماء سيف وزوجها محمد كارتر، وخاصة بعد التدوينات الغامضة التي نشرتها شيماء وكارتر  عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

كل شيء نصيب
حيث كتبت شيماء سيف "كل شيء نصيب"، لكن كارتر كتب عبر حسابه على فيس بوك "إنتى النفس اللى بتنفسه"، ما أدى لوقوع متابعيهم في حيرة حول علاقتهما.

حيث فاجأت شيماء سيف متابعيها برسالة غامضة، عبر خاصية ستورى على حسابها بإنستجرام كتبت فيها: "كل شىء نصيب.. الحمد لله على كل حال".


وهنا أمطرها متابعوها بالأسئلة، عبر حسابها على إنستجرام، عن حقيقة انفصالها عن زوجها محمد كارتر بعد زواج دام أكثر من عامين، أم أنها مجرد مزحة، خاصة أن الثنائى لا يزالا يحتفظان بجميع صورهما معا على حساباتهم على إنستجرام، ولم يتم حذف صور زفافهما.

رسالة غامضة
لم تكتف شيماء بذلك، لكنها كتبت رسالة مطولة غامضة أيضًا قالت فيها: "محدش ييجى على نفسه علشان حد، متجملوش في الناس على حساب نفسكوا، سيبوا كل حد يبان على حقيقته علشان لما يأذيكم، مش هتعرفوا تثبتوا عكس اللى جملتوه في عين الناس، وفى النهاية مفيش غير كلمة واحدة تتقال، ربنا بس اللى عنده كل الحقايق، وهو الحكم العدل دعواتكم، نقطة من أول السطر".

يذكر أن الفنانة شيماء سيف تزوجت من المنتج محمد كارتر عام 2018، وشهد زواجها عدد من المحطات الرومانسية، وحرص كارتر على إظهار محبته لشيماء سيف عبر حسابه على السوشيال ميديا أو بالبرامج التليفزيونية، قبل أن تشهد تلك العلاقة تدوينات غامضة من شيماء سيف هذا الأسبوع.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية