رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد 22 عاما على إنتاجه.. مجدي الهواري يكشف كواليس تصوير "عبود على الحدود"

فيلم عبود على الحدود
فيلم عبود على الحدود
Advertisements
نشر المخرج مجدي الهواري، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، أفيش فيلم "عبود على الحدود" والذي صدر عام 1999 من إنتاجه، وبطولة النجم الراحل علاء ولي الدين، وإخراج شريف عرفة، حيث كشف بعض من كواليس تصوير الفيلم.


وكتب مجدي الهواري على الأفيش قائلا: "لدي والحمد لله إلى الآن 27 طفلا بين الإنتاج والإخراج.. "عبود على الحدود" هو الطفل المدلل والأقرب إلى القلب لأنه الفيلم الأول".

وتابع: "من المواقف اللذيذة واللي فيها كمان كريزة ضحك أفتكر يوم التصوير في مدرسة الصاعقة وأثناء مشهد مركز التدريب كان المفروض شريف عرفة يشوف تدريبات الصاعقة على طول وإن الباص ده مجرد يوصلنا للساحة علشان نبدأ التصوير بعد ما علاء ولي الدين رحمة الله عليه قال أعلى إفيه لما شاف رجال الصاعقة وهما بيتدربوا، طبعًا كلنا ضحكنا وقررنا ناخد المشهد من أول لحظة الوصول وليس من بداية التدريبات".


وأضاف: "مين فاكر الإفيه ده؟! اللي كان لازم أحمد حلمي وكريم عبد العزيز يمسكوا نفسهم لأن المشهد ده مينفعش يتعاد لأننا لازم نعيد كل تدريبات الصاعقة وده شيء مستحيل".


وتابع: "كنا بدل ما نقول (ستاند باى) كنا بنقول وقف ضحك، إيه اللي قاله عبود في المشهد ده أول ما شاف تدريبات مدرسة الصاعقة؟! كمان هقول لكم على سبب بعض إفيهات الفيلم وإزاي جات!! والموقف اللي حافظ يكتب لي".




"عبود على الحدود" من إنتاج عام 1999، إخراج شريف عرفة وبطولة الفنان الكوميدي الراحل علاء ولي الدين، ويشاركه البطولة أحمد حلمي، كريم عبد العزيز، والفنان الكبير الراحل حسن حسني.

ويحكي الفيلم عن "عبود" الذي يرفض عليه والده الدخول للجيش لأداء الخدمة العسكرية، إلا أن عبود يرفض الدخول إلى الخدمة العسكرية، ويحاول أن يحضر تصريح طبي يحوي على أن بدين، ليُعفى من أداء الخدمة في الجيش بسبب بدانته، إلا أن القدر يحول دون ذلك ويرضخ للأمر الواقع مع اثنين من زملائه.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية