رئيس التحرير
عصام كامل

بسبب كورونا.. لأول مرة شواطئ مطروح بدون مصطافين وأهالي في أيام العيد

شواطئ مطروح خالية
شواطئ مطروح خالية من المواطنين

يا شط مطروح بناديك.. وحشتنا المصيفية من بعديك".. بهذه الكلمات تشهد شواطئ مدينة مرسى مطروح احتفال عيد الفطر المبارك لأول مرة في تاريخ المحافظة أن يأتي العيد ومعه الأجواء الصيفية وتخلو الشواطئ من المصطافين والأهالي.

"فيتو" ترصد خلو شواطئ وكورنيش مرسى مطروح من المصطافين وزواروأهالي المدينة خلال أيام العيد وانطلاق موسم الصيف من بعده.

 

شهدت شواطئ وكورنيش مرسى مطروح الرئيسية خلوا تاما من المصطافين والأهالي خلال احتفالات العيد على مدار الثلاثة أيام، حيث التزم الاهالي  منازلهم وعدم توافدهم على المصايف للاحتفال بعيد الفطر المبارك.

 

شراء ألعاب العيد.. أبرز مظاهر الاحتفال بـ"عيد الفطر" في مطروح | صور

وشهدت شواطئ عجيبة وكليوباترا والأبيض والغرام ومينا حشيش هدوءا وخلوا تاما من المصطافين والأهالي حيث قامت دوريات من الشرطة بالمرور على الشواطئ لمتابعة عدم توافد الأهالي على الشواطئ وكذا الحدائق.

 

واكد محافظ مطروح على التزام أهالي مطروح وزائريها بكافة القرارات بجميع مدن ومراكز المحافظة، مع تعاون المواطنين وإدراكهم لأهمية الالتزام حفاظا على سلامة وصحة المواطنين. 

 

كما قام رؤساء المراكز والمدن بالتنسيق مع مراكز وأقسام الشرطة بالمرور كل في نطاقه على  الشواطئ والقرى السياحية والمتنزهات والحدائق في نطاق المركز للتاكد من حظر كافة الانشطة داخل القرى السياحية والتأكد من منع التجمعات وغلق جميع الكافيهات والمطاعم بالقرى السياحية.

الجريدة الرسمية