رئيس التحرير
عصام كامل

مستشفى العزل بقها توجه رسالة لأطقم العمل: لكل زمن أبطاله وهذا زمانكم

مستشفى العزل بقها
مستشفى العزل بقها توجه رسالة لأطقم العمل

وجهت مستشفى قها المركزي مقر العزل الصحي لمصابي ومرضى كورونا رسالة لأطقم التمريض بالمستشفى من العاملين ضمن الفريق الطبي لمواجهة الفيروس على صفحة المستشفى الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حملت عبارة "لكل زمن أبطاله وهذا زمانكم" تحية تمريض مستشفى قها للحجر الصحي.

 

كما وجهت المستشفى رسالة أخرى إلى رضا عرفات رئيس قسم الصيانة والأجهزة الطبية بالمستشفى والذي منحه المستشفي لقب "الدينامو" ووصفه في رسالته بأنه عزيمة لا تلين وأنه أحد أفراد الفريق الأول وأصر أن يكمل رسالته مع الفريق الثاني ليعمل شهرا بدون أن يرى أسرته في سبيل رسالته السامية مع أفراد الفريق الطبي فهو يبذل مجهودا كبيرا وتجده في كل الظروف والأوقات، يعمل على مدار اليوم لتذليل كل الصعاب وصاحب حلول مبتكرة، وأنه نموذج مصرى أصيل.

 

وأكد المستشفي في رسالته أن الإدارة والفريق الطبي تفتخر بكل هؤلاء الأبطال.

 

بينما أكدت الدكتورة سعاد حتاتة رئيس الفريق الطبي بالمستشفى  للحجر الصحي ونائب مدير المستشفى، أن الفريق الطبي أسرة واحدة ويعاملون المرضى من هذا المنطق مشيرة إلى أن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى ارتفع إلى 75 حالة بعد خروج 10 حالات جديدة أمس من إجمالي 111حالة استقبلها المستشفى، توفي منهم 3.

 

وأضافت حتاته أن جميع الحالات الموجودة بالمستشفى مستقرة، وأنه يتم عمل مسحات لهم يوميا لمتابعة حالاتهم الصحية بشكل دوري تطبيقا لبروتوكول العلاج المصري الذي أثبت فاعليته في مقاومة الفيروس.

 

وقالت الدكتورة سعاد حتاتة إن المستشفي لا يعاني من أي عجز في الإمكانيات اللازمة لعلاج المرضي مشيرة أنه لايوجد أي نقص في الأدوية والمستلزمات الطبية في المستشفي و المصابون يحصلون على أدوية مضادة للفيرس جميعها متوفرة.

 

اقرأ أيضا: 

خروج متعافٍ من كورونا يبلغ 72 عامًا من مستشفى العزل بقها | فيديو 

 

وأضافت أن الأدوية تأتي بانتظام إلى المستشفى والأغذية تصل للمرضى في المواعيد المحددة موضحة  أن وزارة الصحة وفرت لهم 42 جهاز تنفس صناعي. 

الجريدة الرسمية