الثلاثاء 7 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل
اخبار مرض الكورونا مرض كورونا

زحام على مخابز الشرقية رغم التحذيرات من كورونا | صور

زحام شديد علي مخابز الشرقية
زحام شديد علي مخابز الشرقية

شهدت عدد من المخابز بمحافظة الشرقية زحاما وتكدسا للمواطنين رغم التحذيرات المشددة بتخفيف الزحام للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.



وتتخذ الحكومة كل الإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامة المواطنين من انتشار فيروس «كورونا»، إلا أن هناك بعض المسئولين والمواطنين يتعاملون مع الموضوع باستهتار دون أدنى مسؤولية مجتمعية تجاه الأزمة التي تمر بها البلاد.

اقرأ ايضا.."صحتكم أهم".. فض تجمعات المواطنين أمام ماكينات «ATM» بالشرقية | صور

 

في ذات السياق أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الإقليم على رؤساء المراكز والمدن بضرورة فض التجمعات أولا بأول أمام المخابز وتنظيم حركة المواطنين حفاظا على الصحة العامة مشددا على ضرورة عمل الأفران مباشرة بعد فك حظر التجوال وأن يتم البيع فور الانتهاء من الخبز.

كما شدد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية التي إتخذتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد ، مؤكدا علي وكيلي وزارتي “الصحة - الزراعة”  بتكثيف العمل واستمرار أعمال التطهير والتعقيم بالمدارس والمعاهد الازهرية  ودور العبادة ومحطات السكك الحديدية والمديريات الخدمية والمنشأت الحكومية التابعه لها  للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

اقرأ ايضا..القبض على أشخاص خالفوا قرار حظر التجوال بالشرقية | فيديو

وكان رئيس مجلس الوزراء قد أعلن الثلاثاء الماضي عددا من القرارات الجديدة، التي تأتي في إطار تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، للحكومة بتطوير الإجراءات الاحترازية المتبعة على مستوى الدولة لمجابهة انتشار فيروس "كورونا" المستجد؛ وذلك للحفاظ على سلامة المواطنين، وتحقيق أعلى معدلات الأمان لهم.  

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067