الخميس 2 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل
اخبار مرض الكورونا مرض كورونا

القبض على أشخاص خالفوا قرار حظر التجوال بالشرقية | فيديو

دوريات الشرطة تجوب محافظة الشرقية
دوريات الشرطة تجوب محافظة الشرقية

ألقت دوريات الشرطة بمحافظة الشرقية في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، القبض على عدد من الأشخاص بمراكز ومدن المحافظة خالفوا قرارَ حظرِ التجوال الذي بدأ سريانُهُ مساء أمس، وتم تسليمهم لمراكز الشرطة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم.



وخلت شوارع الشرقية من المواطنين مع بداية تطبيق الحظر من الساعة الـ7 مساء حتى السادسة صباحًا مع إيقاف حركة المرور للمواطنين والمواصلات الذي أعلن عنه رئيس مجلس الوزارء أمس ضمن الإجراءات التي تتخذها الحكومة من أجل مواجهة فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا..

شوارع الشرقية خالية من المواطنين.. والحبس الفورى لمخالفي الحظر | فيديو

 

فيما بدأت دوريات الشرطة والدرجات النارية تجوب الشوارع للتأكد من إغلاق المحال وحظر تواجد المواطنين فى الشوارع تفعيلًا لقرار الوزراء.

اقرأ أيضًا..

"صحتكم أهم".. فض تجمعات المواطنين أمام ماكينات «ATM» بالشرقية | صور

وأهابت وزارة الداخلية بالمواطنين الالتزام بتنفيذ القرار، وأنها على يقين من تجاوب أبناء الشعب المصري مع إجراءات الحظر والتلاحم مع جهود رجال الشرطة لتنفيذها بهدف الحفاظ على الأمن والصحة العامة للمواطنين، وأنها سوف تتخذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأكدت وزارة الداخلية وضع أجهزتها في حالة تأهب قصوى لتنفيذ خطة الدولة الشاملة لمواجهة فيروس "كورونا" وفرض حظر التجوال ونشر المجموعات القتالية والدوريات الشرطية والتشكيلات الأمنية فى كافة ربوع البلاد.

اقرأ أيضًا..

إخلاء سبيل شاب وفتاة روجا شائعات بشأن فيروس كورونا بالشرقية

وكان رئيس الوزراء أعلن في مؤتمر صحفي بمجلس الوزراء بداية من أمس الأربعاء حظر انتقال المواطنين بكافة أنحاء الجمهورية أو التحرك على جميع الطرق من السابعة مساءً وحتى السادسة صباحًا لمدة أسبوعين، وتوقف جميع وسائل النقل الجماعي العامة والخاصة من السابعة مساءً وحتى السادسة صباحًا.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067