الجمعة 10 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل
مرض كورونا اخبار مرض الكورونا

"صحتكم أهم".. فض تجمعات المواطنين أمام ماكينات «ATM» بالشرقية | صور

فض تجمعات المواطنين امام ماكينات الصرف الالي
فض تجمعات المواطنين امام ماكينات الصرف الالي

فضت الأجهزة التنفيذية بالشرقية منذ قليل بعض التجمعات أمام ماكينات الصراف الآلي في عدد من المراكز والمدن بالمحافظة كنوع من أنواع التدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.



وتجمعت أعداد كبيرة من المواطنين أمام ماكينات الصراف الآلي لسحب رواتبهم وهو الأمر الذي يشكل خطورة على المواطنين مما دعا القيادات التنفيذية بالاشتراك مع قوات الأمن بفض هذه التجمعات وتوضيح الأمر للجماهير لاتباع الاحتياطات الوقائية عند التعامل مع الماكينات وعدم التجمع تجنبا للإصابة بالعدوى.

اقرأ ايضا..محافظ الشرقية للمواطنين عبر مكبرات الصوت: "الزموا منازلكم لعبور الأزمة"

وشهدت ماكينات الصرف الآلي للبنوك بمحافظة الشرقية منذ الصباح الباكر زحاما شديدا من قبل المواطنين لسحب الأموال ويأتي ذلك بعد إعلان مجلس الوزراء فرض حظر التجوال بداية من اليوم الأربعاء من الساعة 7 مساء إلى الساعة 6 صباحا ضمن خطة الدولة الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

اقرأ ايضا..إخلاء سبيل شاب وفتاة روجا شائعات بشأن فيروس كورونا بالشرقية

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء قد أعلن أمس عددا من القرارات الجديدة، التي تأتي في إطار تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، للحكومة بتطوير الإجراءات الاحترازية المتبعة على مستوى الدولة لمجابهة انتشار فيروس "كورونا" المستجد؛ وذلك للحفاظ على سلامة المواطنين، وتحقيق أعلى معدلات الأمان لهم.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067