الجمعة 10 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

7 أعمال مميزة يمكن أن تشاهدها على Wath iT مجانا في حظر التجوال

Wath iT
Wath iT

تتيح منصة Wath iT الرقمية لمشاهديها خدماتها مجانا بالتزامن مع حظر التجوال الذي أقرته الحكومة جزئيا لمدة أسبوعين ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا.



المنصة أعلنت أنها ستقدم خدماتها مجانا لمدة شهر كامل للترفيه عن الأسرة المصرية في هذه الفترة الصعبة التي يمر بها العالم أجمع. المنصة تعرض هذه الفترة عددا من الأعمال الدرامية والمسرحية المميزة من بينها مسرحية أهلا رمضان للفنان محمد رمضان، ومسرحية الملك لير للفنان الكبير يحيي الفخراني.

Watch it تعرض مسلسل "شديد الخطورة" لأحمد العوضى

تعرض المنصة أيضا باقة من المسلسلات المميزة من بينها مسلسل بنت القبائل، ومسلسل ختم النمر بطولة أحمد صلاح حسني، ونسرين طافش، ومسلسل حشمت في البيت الأبيض بطولة الفنان بيومي فؤاد، ومسلسل إلا انا، ومسلسل قوت القلوب بطولة الفنانة ماجدة زكي، وغيرها من الأعمال.

كان المهندس حسام صالح المتحدث بإسم المتحدة للخدمات الاعلامية قال ان منصة Watch iT تقدم هذا العرض جزء من مساهمة المجموعة في دعم الاجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة للسيطرة علي انتشار فيروس كورونا و مع الحملة الحالية "خليك فى البيت" و ترى ادارة المجموعة برئاسة تامر مرسى أن إتاحة تلك الخدمة مجانا يساهم فى الترفيه عن العائلات المصرية و ذلك من خلال المحتوى الخاص بالمنصة من أهم الأعمال الدرامية وأقوى الأفلام والمسرحيات وأنجح البرامج التلفزيونية، مشيرا إلى أن المنصة تستعد لإطلاق مفاجآت أخرى خلال الأيام المقبلة.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067