الخميس 28 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

شوارع خاوية ومواصلات مهجورة في بريطانيا بسبب كورونا| صور

شوارع خاوية ومواصلات مهجورة في بريطانيا بسبب كورونا
شوارع خاوية ومواصلات مهجورة في بريطانيا بسبب كورونا

أصبحت الشوارع في بريطانيا خاوية ومواقف السيارات فارغة وعربات القطارات مهجورة، بعدما قرر الملايين من الموظفين والعمال البريطانيين البقاء في منازلهم علي خلفية مخاوف من فيروس كورونا المستجد.



وبحسب ما نشرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية،   ظهرت الشوارع خاوية وعربات القطارات مهجورة، والمقاعد متاحة في أكثر الطرق والمدن والبلدات ازدحامًا، كما تم إغلاف العديد من المطارات.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أنهيمكن أن يعمل ما يصل إلى 20 مليون شخص من إجمالي السكان العاملين  في بريطانيا والبالغ عددهم 33 مليون نسمة من المنزل قريباً، وفقًا لمسح مكتبي أجرته شركة «IWG Global Workplace».

لعنة كورونا .. شوارع إيطاليا تخلو من الحياة | صور

وتأتي هذه المشاهد بعد أن أعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون أن الأشخاص الذين يعانون حتى من أعراض خفيفة، بما في ذلك السعال المستمر أو ارتفاع درجة الحرارة، يجب أن يبقوا في المنزل لمدة سبعة أيام على الأقل.

وواجهت الحكومة البريطانية انتقادات بسبب الإجراءات الإحترازية التي تتخذها، مقارنةً بالدول الآخري، حيث أنها لم تعلق الدراسة حتي الآن، كما أنها لم تفرض إجراءات أشد حزماً في حظر التجمعات، بعدما سجلت البلاد اكتشاف 798 إصابة بفيروس كورونا، ولقي 10 آخرون مصرعهم جراء الإصابة بالعدوى.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067