رئيس التحرير
عصام كامل

"رش الناموس وكنس الشوارع".. محافظ بورسعيد يعقد اجتماعا موسعا بشأن كورونا | صور

محافظ بورسعيد يعقد
محافظ بورسعيد يعقد اجتماعا موسعا بشأن كورونا

عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الإثنين، اجتماعا موسعا، لمناقشة آخر التطورات حول فيروس كورونا المستجد. 

جاء ذلك بحضور المهندس عمرو عثمان، نائب المحافظ، واللواء يوسف الشاهد، سكرتير عام محافظة بورسعيد والأستاذ عبد العظيم رمضان، السكرتير العام المساعد، ورؤساء الأحياء ومدينة بورفؤاد، ومدير مديرية الصحة ببورسعيد، ورئيس هيئة الرعاية الصحية، والطب الوقائى والبيطرى، ومدير إدارة الأزمات بالمحافظة وعدد من الأجهزة المعنية. 

وأكد اللواء عادل الغضبان، رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة أي تطورات خاصة بالفيروس المستجد، وفى هذا الشأن شدد المحافظ على الاهتمام بمستوى النظافة فى كافة أنحاء محافظة بورسعيد على أعلى مستوى. 

وشدد المحافظ على جميع رؤساء الأحياء ببذل مجهودات مضاعفة خلال هذه الفترة الحرجة، وتكثيف العمل ليلا ونهارا، وكنس الشوارع باستمرار، والقيام بحملات رش القوارض والناموس فى كافة الأنحاء، والاستعانة بأكبر قدر من العمالة للقيام بنظافة كافة الأحياء ومنع أي تراكم للقمامة، سواء فى الشوارع أو حول المؤسسات والمدارس وغيرها. 

اقرأ أيضا:   

الحكومة: قرار تعطيل الدراسة بسبب كورونا سابق لأوانه

 

 

 

 

 

وأكد اللواء عادل الغضبان، أن المحافظة توفر كافة الدعم لتكثيف العمل فى ملف النظافة بصفة خاصة لمواجهة فيروس كورونا، ووجه بتوفير ميزانية مفتوحة لتلبية كافة احتياجات الأحياء أو المؤسسات التعليمية والصحية والحكومية وغيرها من متطلبات تكثيف العمل لتوفير أقصى درجة من النظافة على مستوى المحافظة. 

وشدد محافظ بورسعيد، على مديرية الصحة وهيئة الرعاية الصحية والطب الوقائى والبيطرى بالاهتمام بمستوى النظافة داخل المؤسسات الطبية وخارجها وبذل مزيد من المجهودات فى هذا الشان. 

كما أشار إلى ضرورة الاهتمام بشكل أكبر بأحياء الجنوب والغرب والضواحى والزهور والعمل المستمر طوال اليوم لإزالة أي تراكمات للقمامة فى هذه المناطق، موضحا متابعته المستمرة لهذا الأمر أولا بأول.  

الجريدة الرسمية