الثلاثاء 31 مارس 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

عقوبات جديدة تنتظر الزمالك بعد تحقيقات لجنة الانضباط | مستند

جانب من واقعة إنسحاب الزمالك أمام الأهلى
جانب من واقعة إنسحاب الزمالك أمام الأهلى

كشف مصدر باتحاد الكرة المصرى، أن قرار لجنة المسابقات باتحاد الكرة، باعتماد فوز الأهلى 2/0 على الزمالك فى مباراة قمة الدورى، هو أمر طبيعى بعد انسحاب الزمالك وعدم حضوره إلى استاد القاهرة الدولى لخوض اللقاء، مشددا على أن القرار جاء تنفيذا للائحة لجنة المسابقات المنظمة لمسابقة الدورى الممتاز .



وأفاد المصدر الذى رفض ذكر اسمه، أن قرار نادى الزمالك بالانسحاب من مباراة القمة، بالطبع وراءه أشخاص من مسئولى النادى ساهموا فيه وساعدوا عليه، ولابد من محاسبتهم وإخضاعهم للوائح والقوانين، بعدما أساءوا لصورة مصر ومؤسسات الدولة المصرية أمام العالم .

رسميا.. اعتبار الأهلي فائزا بقمة الدوري وخصم 3 نقاط من الزمالك نهاية الموسم

وأضاف، أن إدارة المسابقات أحالت واقعة انسحاب الزمالك وجميع الظروف التى أحاطت بها للجنة الانضباط بالاتحاد برئاسة المستشار سيد البندارى، للتحقيق فيها ومعرفة الأشخاص الذين وقفوا وراءها ونفذوها حتى ينال كل منهم عقابه، مشيرا إلى أن لجنة المسابقات ستعلن فى اجتماعها يوم الإثنين المقبل، نتيجة التحقيقات والعقوبات التى ستوقع على كل من تثبت إدانته ومشاركته فى واقعة الانسحاب، وستكون هناك عقوبات ضدهم بالإيقاف والغرامات المالية .  

وكان الحكم الليتوانى جيديميناس ماجيكا رسميًا، أطلق صافرته معلنا انسحاب نادى الزمالك أمام الأهلي بعد مرور 30 دقيقة من الموعد المحدد لانطلاق المباراة، وهو الثامنة والنصف مساء يوم الإثنين.

 

 

وكان حكم المباراة قد قرر تأجيل المباراة 60 دقيقة، بسبب سوء الأحوال الجوية والتى تسببت فى تأخر وصول حافلة الزمالك إلى ملعب إستاد القاهرة فى الموعد المحدد لها، وعلى الرغم من قرار الحكم بتأجيل موعد انطلاق المباراة ساعة كاملة لتبدأ فى الثامنة والنصف بدلا من السابعة والنصف؛ إلا أن فريق الزمالك لم يحضر إلى ملعب المباراة.

وانتظر حكم القمة الليتوانى جيدميناس ماجيكا 20 الدقيقة من الموعد المحدد لبدء المباراة وفقا للائحة المنظمة لمسابقة الدورى الممتاز إلا أن فريق الزمالك لم يحضر، ليطلق الحكم صافرته معلنا فوز الأهلي باللقاء بعد انسحاب الزمالك رسميا من خوض المباراة.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067