رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قافلة طبية لقرية الصحوة ضمن مبادرة حياة كريمة بالوادى الجديد

قافلة طبية بالوادى
قافلة طبية بالوادى الجديد

أعلن الدكتور أحمد محروس، وكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة الوادي الجديد اليوم الأربعاء، عن دعم إحدى المؤسسات الخيرية، لقرية الصحوة بقرى غرب الموهوب بمركز الداخلة بقافلة طبية مجانية يومي الجمعة والسبت المقبلين 28 و29 فبراير الجاري.

أكد محروس، أن القافلة ستقدم خدماتها الطبية بالمجان، من خلال توقيع الكشف الطبي وصرف الدواء بالمجان، مع تحويل الحالات التي تحتاج لإجراء جراحات للقاهرة لاستكمال العمليات الجراحية بالمجان أيضا.

وأضاف أن القافلة تضم عدة تخصصات طبية، كما سيجري خلال القافلة أعمال المسح الطبي لجميع أبناء القرية، مع تقديم عدة خدمات اجتماعية أخرى خلال فعاليات القافلة، مشيرًا إلى أن قرية الصحوة بمركز الداخلة ضمن القرى السبع التي تنفذ بها مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي "حياة كريمة"، وجرى اختيارها لتنفيذ القافلة الطبية بها بهدف تطوير مستوى الخدمات الجماهيرية بها.

"الزراعة" تنفذ سلسلة ندوات لرفع معدلات الإنتاج في الوادي الجديد

جدير بالذكر، أن قرية الصحوة بمركز الداخلة، ينفذ بها 4 مشروعات بتكلفة 20 مليونا و737 ألف جنيه، خلال الفترة الحالية ضمن مبادرة "حياة كريمة"، تتضمن إنشاء وحدة صحية ومحطة تنقية مياه وتوصيل مرفق الصرف الصحي ورفع كفاءة 16 منزلا بالقرية وتوزيع أجهزة تعويضية لحالات ذات إعاقة حركية.

Advertisements
الجريدة الرسمية